مفاجأة..رونالدو يُتوج بجائزة أفضل لاعب بريال مدريد لهذا الشهر

مفاجأة..رونالدو يُتوج بجائزة أفضل لاعب بريال مدريد لهذا الشهر
كريستيانو رونالدو
رام الله - دنيا الوطن
في مفاجأة كبرى، تُوج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة صحيفة ماركا كأفضل لاعب في النادي الملكي عن شهر ديسمبر الماضي.

جاء هذا على الرغم من تراجع مردود اللاعب بشكل كبير خلال مباريات هذا الموسم حيث يعتبر الموسم الجاري واحد من أسوأ مواسم رونالدو عبر تاريخه مع كرة القدم.

ويبدو أن ماركا قد فضلت منح "أفضل السيئين" في ريال مدريد الجائزة فعلى الرغم من كثرة محاولات رونالدو على مرمى الخصوم إلا أنه لم يسجل سوى 4 أهداف فقط خلال مشاركاته بمباريات الملكي ببطولة الليغا هذا الموسم.

وعلى عكس ما يقدمه بالليغا فإن البرتغالي رونالدو يقدم مستويات رائعة بـ دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ونجح في إحراز 9 أهداف ليواصل هيمنته على صدارة هدافي البطولة.

كما قاد رونالدو ريال مدريد للفوز ببطولة كأس العالم للأندية والتي أُقيمت في الإمارات خلال شهر ديسمبر المنقضي ونجح في إحراز هدفين منهم هدف التتويج على حساب جريميو البرازيلي بالمباراة النهائية.

ومن هذا الهدف ولم ينجح رونالدو في هز شباك خصومه حيث كان العام الجديد بمثابة اللعنة على ريال مدريد والنجم البرتغالي عقب التعادل أمام سيلتافيغو بالليجا والخسارة أمام فياريال في أخر مباريات الفريق بالبطولة.

فيديو أرشيفي: اجمل ما قدمه رونالدو من مهارات واهداف مع ريال مدريد طوال مسيرته


 

التعليقات