فضيحة في مستشفى أردني .. أب يرفض تسلم مولوده الجديد

فضيحة في مستشفى أردني .. أب يرفض تسلم مولوده الجديد
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
واقعة غريبة شهدها أحد مستشفيات الأردن، برفض أب تسلم مولوده في المستشفى احتجاجًا على ارتفاع تكاليف فاتورة الولادة.

وبحسب صحيفة "جراسا" الأردنية، قام ربّ أسرة، بتصرف صدام، برفضه تسلم مولده حديث الولادة في أحد المستشفيات بالعاصمة عمان، وذلك يعد أن فوجئ بقيمة الفاتورة الكبيرة التي عليه سدادها للمستشفى، فقرر الأب ألا يتسلم طفله الجديد، اعتراضًا على المبلغ المالي الضخم الذي لم يكن قد حسب حسابًا له.

وبحسب مصدر طبي داخل المستشفى نفسه، أن سيدة أردنية دخلت إلى قسم الولادة بالمستشفى لانجاب طفلها، حيث أبلغت إدارة المستشفى زوجها بأن كلفة عملية الولادة تبلغ حدود الـ250 دينارًا، فوافق على إدخال زوجته.

وبعد إنجاب زوجته مولودًا ذكرًا، فوجئ الزوج بمطالبة مالية من المستشفى بلغت قيمتها ما يقرب الألف دينار، جراء عملية ولادة قيصرية لزوجته، الأمر الذي وقع عليه كالصاعقة.

وصرح الأب بأنه أبلغ إدارة المستشفى بأنه اتفق على مبلغ محدد لا يملك سواه، واخرج زوجته من المستشفى تاركًا مولوده الجديد في المستشفى، وأبلغ إدارة المستشفى وفق شهود عيان، بأن تقوم بتربيته والاعتناء به، لأنه لا يقدر على دفع فاتورة المستشفى الباهظة.

وقامت إدارة المستشفى بالتفاوض مع والد الطفل، الذي بدا مُصرًا على ترك ولده، وهو يصرخ في أروقة المستشفى، لتقسيط المبلغ عليه، او إيجاد حل يرضى الطرفين.

التعليقات