شحاتة: لم يعرض على تدريب الزمالك.. وتعيين إيهاب جلال مخاطرة

شحاتة: لم يعرض على تدريب الزمالك.. وتعيين إيهاب جلال مخاطرة
حسن شحاتة
رام الله - دنيا الوطن
وجه حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، رسالة خاصة إلى باسم مرسي، مهاجم الفريق الأبيض، لتطوير نفسه في المرحلة المقبلة.

وبحسب موقع "رياضة 360"أضاف في تصريحات إذاعية : باسم ظهر متوترا في الفترة الأخيرة، موضحا أنه لابد أن يلعب بهدوء ويركز بشكل جيد ويزيل أي ضغوطات من عليه حتى يعود للتألق من جديد.

وكشف حسن شحاتة، أنه لم  يتلق عرضا لتدريب الفريق الأبيض في الفترة الماضية، قبل تولي إيهاب جلال مسئولية الزمالك.

وأوضح: "لابد وأن يساند الجميع إيهاب جلال في المرحلة الحالية حتى يحصل على فرصته كاملة، إيهاب نجح مع الأندية التي دربها، لكن العمل في الأهلي والزمالك مختلف تماما".قال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، إنه كان يتمنى رؤية الزمالك بشكل أفضل خلال مباراة الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الإنتاج لعب بشكل دفاعي أفضل من الزمالك.

وتابع: "لابد وأن يحصل المدير الفني للزمالك إيهاب جلال، وقت كافي لصناعة فريق قوي للزمالك، إيهاب تولى المسئولية وسط الموسم مع وجود عد كبير من اللاعبين في الفريق".

وأكمل: "أي مدرب لابد وأن يحصل على وقته وحريته في اختيار اللاعبين، إيهاب جلال مدرب جيد وتولى المسئولية في ظروف صعبة، وموافقته على قيادة الزمالك مخاطرة كبيرة بسبب الظروف، إيهاب ليس لديه وقت للتغيير".

التعليقات