حضور حفل زفاف في الشتاء لم يعد صعباً.. إليك ما ترتدينه

حضور حفل زفاف في الشتاء لم يعد صعباً.. إليك ما ترتدينه
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
هل تلقيت دعوة لحضور حفل زفاف في موسم الشتاء وتحتارين فيما سترتدينه في هذا اليوم؟ بالطبع فصل الشتاء من أكثر الأوقات الرومانسية في العام، ولكن الشعور الدائم ببرودة الأطراف خلالها يفسد استمتاعك به.

 أيضا كثير من الفتيات يجدن صعوبة شديدة في اتخاذ قرار حضور حفل زفاف شتوي، بسبب عدم سهولة تحديد ما يمكن ارتدائه للحصول على التدفئة المناسبة والظهور بإطلالة أنيقة في الوقت ذاته. 

إذا كنت تقعين في هذه الحيرة باستمرار، اقرأي النصائح التالية التي نشرتها مجلة "فستاني" لتساعدك على تحديد ما يمكنك ارتدائه لحضور حفل زفاف في الشتاء.

1. كونك ضيفة على حفل زفاف، لا يعني أنه بالضرورة ارتداء فستان سهرة كباقي المعازيم. إذا كنت تشعرين بالبرد الشديد، يمكنك ارتداء زي ثقيل مكون من قطعتين مثل تنورة منفوشة وتوب مرصع بالكريستالات يعلوه جاكيت ثقيل وبهذا تكونين احتفظت بأناقتك دون الشعور بالبرد.

2.  يمكنك أيضا ارتداء فستان سهرة أسود قصير بأكمام مع جوارب طويلة لامعة وجاكيت مطرز ليوفرا لك التدفئة المناسبة.

3. إذا كنت تفكرين في ارتداء الجاكيت الفرو الذي يوجد في خزانة ملابسك منذ سنوات، فهذا هو الوقت المناسب لذلك. ارتديه مع فستان سهرة طويل وتألقي.

4. الشالات اللامعة من أفضل الأغطية التي يمكنك ارتدائها مع فساتين السهرة في حفلات زفاف الشتاء . فإنها ستساعد على تدفئتك وإعطائك طلة مميزة، خاصة وأنه يمكنك تنسيقها مع ملابسك بأكثر من طريقة.

5. الجمبسوت من الأزياء الأخرى التي يمكن أن تعمل كبديل رائع لفساتين السهرة في حفلات زفاف الشتاء. احرصي فقط على ارتداء عقد كبير وحزام مميز معها لتعزيز أناقتك.

6. إذا كان فستان السهرة يسمح بارتداء توب خفيف أسفله، فافعلي ذلك ليعطيك التدفئة المناسبة في حفل الزفاف. ولكن تجنبي ذلك في حالة إن كان الفستان ضيقا حتى لا يتكتل أسفل القماش.

7. أما بخصوص اختيار الحذاء المناسب لهذه السهرة، فمن الأفضل ارتداء الأحذية المغلقة بدلا من المفتوحة من الأمام حتى يمكنك ارتداء جورب البالرينا معها ليساعد على تدفئة قدميك. الجوارب الطويلة اللامعة ستكون مثالية أيضا في مثل هذه المناسبات.

8. الكاب من القطع الشتوية المميزة أيضا والتي يمكنك اللجوء إليها مع الفساتين السواريه لتدفئتك وإظهارها بشكل أنيق. 

التعليقات