نواب محافظة شمال غزة يفتتحون مكتبهم الجديد

نواب محافظة شمال غزة يفتتحون مكتبهم الجديد
رام الله - دنيا الوطن
افتتح نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة مكتب نواب الشمال الجديد بمشاركة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني د. أحمد بحر ورئيس بلدية بيت لاهيا الأستاذ عز الدين الدحنون والنائب د. محمد شهاب والنائب م.
اسماعيل الأشقر والنائب فتحي حماد والنائب مشير المصري والنائب د. جميلة الشنطي والنائب د. يوسف الشرافي والنائب د. عاطف عدوان.

وأكد النائب د. محمد شهاب أن افتتاح المكتب الجديد يأتي استمراراً لخدمة النواب وتواصلهم الدائم والمتواصل مع أبناء شعبهم الصابر المرابط.

وشكر نواب محافظة شمال غزة الأستاذ عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا على استعداده وتأمينه المقر الجديد للمكتب وخلال الافتتاح قدم نواب الشمال درع شكر وتقدير لرئيس بلدية بيت لاهيا على جهوده الطيبة والمباركة.

وفي سياق آخر استقبل النائب مشير المصري بوفد من جهاز الأمن الوطني في محافظة شمال غزة ممثلاً بالمقدم محمد وشاح ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في الجهازعطا المصري لمناقشة عدة قضايا هامة تخص قوات الأمن الوطني وتناول عدد من المشاكل للعمل على حلها ومعالجتها.

ورحب النائب المصري بمدير جهاز الأمن الوطني في المحافظة، مؤكداً على أهمية التواصل الدائم لتذليل العقبات ومتابعة قضايا المواطنين ومشاكلهم.

وناقش النائب المصري مع مدير قوات الأمن الوطني أوضاع الجهاز وتم الاتفاق على آلية التواصل والتعاون المشترك، متناولاً آليات التعاون المشترك للتغلب على التحديات التي تواجههم في العمل.

التعليقات