المخيم الشتوي للطلائع يزور بيت الأجداد

المخيم الشتوي للطلائع يزور بيت الأجداد
رام الله - دنيا الوطن
زار المخيم الشتوي للطلائع “القدس في العيون” الذي ينفذه اتحاد الشباب الديمقراطي واتحاد لجان الطلبة الثانويين … بيت الأجداد  في أريحا ،حيث تأتي هذه الزيارة ضمن  فعاليات المخيم الشتوي للطلائع حيث تهدف هذا الزيارة لترسيخ القيم الاجتماعية للأسرة الفلسطينية  ورفع المستوى الثقافي لدى صفوف الشباب حول حقوق إبائهم وأجدادهم عليهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم من خلال الحديث معهم  والتواصل معهم من خلال الأنشطة ..

قام السيد عدنان أبو نعمة بالترحيب باسم إدارة المؤسسة إدارة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني على هذه المبادرة السنوية التي يقوم بها أعضاء الاتحاد بزيارة  المؤسسة وتنفيذ الأنشطة والتواصل مع النزلاء مما له الأثر الايجابي في نفوس المسنين وإدارة المؤسسة.

حيث قام المشاركين بالمخيم  بتنفيذ  عدة أنشطة ترفيهية و رسم   وعروض للدبكة الشعبية  والأغاني مشاركة نزلاء البيت  

 كما تقدم السيد صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية بالشكر لادارة المؤسسة من مدير ومشرفين وممرضين وعاملين على حسن استقبالهم للمشاركين بالمخيم مؤكدا ان الاتحاد سيواصل زياراته للمؤسسة و التواصل مع النزلاء بشكل مستمر .

كما تقدم سمير العسلي احد نزلاء البيت كلمة رائعة شكر فيها كافة المشاركين في هذا النشاط الذي أثلج قلوبنا وادخل السرور في نفوسنا داعيا إلى تكرار هذه الزيارة .