النضال الوطني تطالب الفصائل بعدم المشاركة في اجتماعات المجلس المركزي

رام الله - دنيا الوطن
طالبت جبهة النضال الوطني الفلسطيني الفصائل الفلسطينية بعدم المشاركة في اجتماعات المجلس المركزي وعدم توفير غطاء وشرعية لهيئات وقيادات انتهت ولايتها وفترتها القانونية والدستورية.

واعتبرت الجبهة أن المشاركة في اجتماعات المجلس المركزي بصيغته الحالية وفي هذه المرحلة سيخدم أهداف الاحتلال وتوجهات خطيرة تم التخطيط لها تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية .

إن المطلوب هو تنفيذ القرارات السابقة للمجلس المركزي ووقف مفاوضات التسوية وإلغاء اتفاقية أوسلو وإطلاق يد المقاومة في الضفة المحتلة.

وأكدت الجبهة إن عقد المجلس الوطني في رام-الله وتحت حراب الاحتلال لن يستطيع الخروج بقرارات وطنية فلسطينية لصالح قضيتنا الوطنية خصوصاً وأنه لا يوجد إجماع وطني وفصائلي على عقد المجلس الوطني وأن أي قرارات تصدر عنه غير شرعية ولا قانونية ولن تلزم شعبنا ولا فصائلنا .

إننا ندعو إلى تمتين وحدتنا الوطنية والنهوض بمشروعنا الوطني التحرري على أساس الحفاظ على الثوابت والحقوق الوطنية الفلسطينية.

والعودة إلى تنفيذ القرارات السابقة وتفعيل الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير وانتخاب حكومة إنقاذ وطني تتبنى ثوابتنا وحقنا في مقاومة الاحتلال وتحرير أرضنا من دنسه .

التعليقات