حوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على معسكر في السعودية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جماعة الحوثي اليوم الخميس، صاروخاً باليستياً على معسكر سعودي داخل أراضي المملكة.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ): "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أطلقت اليوم، صاروخاً باليستياً نوع (قاهر ام 2) على معسكر القوات الخاصة، ومرابض الأباتشي في نجران".
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: "الصاروخ الباليستي أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري".
وتقود السعودية تحالفاً عسكرياً عربياً لدعم الحكومة الشرعية في اليمن ضد الحوثيين منذ 26 آذار/ مارس 2015.
وتعرضت السعودية للعديد من الهجمات بصواريخ باليستية من قبل الحوثيين، فيما تشهد مناطق الحدود اليمنية السعودية اشتباكات مستمرة بين الحوثيين وقوات حرس الحدود السعودي.
فيديو أرشيفي: حوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً باتجاه السعودية
أطلقت جماعة الحوثي اليوم الخميس، صاروخاً باليستياً على معسكر سعودي داخل أراضي المملكة.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ): "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أطلقت اليوم، صاروخاً باليستياً نوع (قاهر ام 2) على معسكر القوات الخاصة، ومرابض الأباتشي في نجران".
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: "الصاروخ الباليستي أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري".
وتقود السعودية تحالفاً عسكرياً عربياً لدعم الحكومة الشرعية في اليمن ضد الحوثيين منذ 26 آذار/ مارس 2015.
وتعرضت السعودية للعديد من الهجمات بصواريخ باليستية من قبل الحوثيين، فيما تشهد مناطق الحدود اليمنية السعودية اشتباكات مستمرة بين الحوثيين وقوات حرس الحدود السعودي.
فيديو أرشيفي: حوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً باتجاه السعودية

التعليقات