العلاقات العامة بمحافظة بيت لحم تنظم عدد زيارات للمؤسسة الحكومية

رام الله - دنيا الوطن
قامت وحدة العلاقات العامة في محافظة بيت لحم اليوم الخميس بالشراكة مع بعضالمؤسسات بتنظيم زيارات شملت الداخلية و النيابة العامة و دائرة السير بالمحافظةفي سياق التهنئة للادارات الجديدة و تعزيز العمل الايجابي و المشترك بين مؤسساتالدولة وتفعيل التواصل مع دوائر العلاقات العامة فيها في تجمع العلاقات العامة وقدشارك بالزيارات من المجلس الاعلى للشاب و الرياضة و الزراعة .

واستقبلوفد المحافظة مدير عام مديرية الداخلية سمير عطا مثمنا الدور الهام لوحدة العلاقاتالعامة في تعزيز العمل المشترك والتعاون وذلك خلال المشاركات في العديد منالفعاليات وورش العمل والتي تنهض بواقع العمل المؤسساتي .

الى ذلكاستقبل رئيس نيابة بيت لحم أشرف مشعل وفد المحافظة واضعا الحاضرين في أهم الياتالعمل لدى النيابة العامة مؤكدا على اهمية التواصل فيما بين المؤسسات عبر العديدمن المشاركات الفاعلة والزيارات الميدانية والاطلاع على واقع العمل بين المؤسساتوصولا الى نجاحات مؤسساتية يحتذى بها .

فيما نقلخلال ذلك د.لؤي زعول تحيات محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وتبريكاتهبالعام الجديد آملا ان يكون هذا العام عام خير على ابناء شعبنا الفلسطيني .

واكدالزعول على اهمية هذه  الزيارات الميدانيةفي إطارات التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتعزيز الدور المجتمعي والمشاركة فيالفعاليات الوطنية وورش العمل وتعميم الخبرات نهوضا بأداء متميز للمؤسسات .