عاجل

  • مراسلنا: اطلاق قنبلة غاز بالقرب من النقطة الطبية الميدانية في خزاعة شرق خانيونس

  • مراسلنا: 30 اصابة وصلت للمستشفى الميداني في خزاعة شرق خانيونس

مباشر | الجمعة الرابعة لمسيرة العودة الكبرى "جمعة الشهداء و الجرحى"

تربية قلقيلية تفتتح النادي الشتوي لأبناء العاملين في المديرية

تربية قلقيلية تفتتح النادي الشتوي لأبناء العاملين في المديرية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية النادي الشتوي لأبناء العاملين في مديرية التربية والتعليم العالي، وذلك بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية، والأطفال المنتسبين للنادي الشتوي وذويهم.

فحماوي رحبت بالحضور، مشيرة الى ان افتتاح النادي الشتوي لأبناء العاملين يهدف الى تكريم العاملين في مديرية التربية من خلال توفير نادٍ شتوي مجاني لأبنائهم،بالإضافة الى اكساب الطلبة مهارات متنوعة في مجالات فنية وثقافية ورياضية وصحية وقضاء وقت الفراغ بما هو مفيد، وضمن رؤية مديرية التربية والتعليم بتعزيز الاواصر الاجتماعية في المديرية، وكذلك تعزيز الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

وأضافت فحماوي الى ان النادي الشتوي تم تمويله بشكل كامل من المديرية ومن مساهمات من المجتمع المحلي، شاكرة كل من ساهم في دعم وانجاح النادي من مشرفين متطوعين من كادر المديرية والمدارس، وكذلك المجتمع المحلي على دعمه للأنشطة.

من جانبه أشار معاذ نزال الى ان النادي الشتوي يضم مجموعة زوايا تفاعلية منها مثل الرسم والرياضة والكتابة الإبداعية والدراما والصحة العامة، بالإضافة الى الأنشطة الترفيهية والتثقيفية، ويشرف على تنفيذ انشطته كادر متخصص مكون من مشرفي التربية الرياضية ايمن عودة وخولة مقبل ومشرفي النشاطات الرياضي احمد البيك واريج شتيوي ومشرفة المرشدات ضياء نصار والمعلمة سلام أبو لبدة ومشرفي اللغة العربية سلامة عودة ونجوى مجد وداود محفوظ من قسم الصحة المدرسية.

سلام الدلو الموظفة في مديرية التربية والتعليم شكرت القائمين على النادي الشتوي، مشيرة الى انه وفر فضاء ترفيهي علمي ثقافي لأطفالها، وتم من خلاله استثمار العطلة الشتوية ووقت الفراغ بأنشطة مفيدة تساهم في بناء شخصية الأطفال الجسدية والنفسية.

التعليقات