مباشر | الجمعة الرابعة لمسيرة العودة الكبرى "جمعة الشهداء و الأسرى"

طوباس: تكريم حفظة القرآن الكريم في مركز عائشة

رام الله - دنيا الوطن
احتضنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية اليوم حفل تكريم طلبة القران الكريم في مركز عائشة ،والذي نظمته مديرية اوقاف طوباس وبالتعاون مع لجنة الزكاة في المحافظة.

وحضر حفل التكريم القائم بأعمال محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية احمد اسعد ومدير مديرية الاوقاف الشيخ محمد عبد الاله ورئيس لجنة دعم دور القران الكريم الشيخ حامد دراغمة وممثل عن اللجنة الداعمة لدور القران محمود العدم ومدير عام الشؤون العامة عبدالله دراغمة وممثلين عن المؤسسة الامنية والطلبة المشاركين في الحفل واولياء امورهم وكادر المحافظة.

نقل الاسعد تحيات السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن" للمجتهدين في حفظ القران الكريم ، مشيرا الى انهم مصدرا للاعتزاز والفخر ،لان تحفيظ القران الكريم له اثر كبير على نفس الشخص وعلى المجتمع المحيط به اذ يهذب النفس ويزرع فيه التمسك بالقيم والأخلاق الحميدة.

وأكد على ان انجازات شعبنا وتكاتفه على كافة الاصعدة هو بمثابة مقاومة للاحتلال، فالإنسان الفلسطيني في موقعه هو مرابط وهو مناضل ،مضيفا على ان ثبات السيد الرئيس على مواقفه المشرفة تنبع من التفاف ابناء الشعب الفلسطيني حول موقفه ودفاعه عن القدس والمقدسات حتى نيل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونوه المشرف العام لمديرية الاوقاف محمد عبد الاله الى ان الوزارة تدعم دور تحفيظ القران الكريم وتعتبرها من اولويات عملها ، مشددا على ضرورة تدبر القران وتفسيره لإخراج جيل طيب طاهر ولتأسيس ركائز الرباط على هده الارض.

وفي نهاية الحفل قام الداعمين لدور حفظ القران الكريم بتوزيع الجوائز على حفظة القران الكريم.

التعليقات