حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان نادي الخليل البداوي

حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان نادي الخليل البداوي
رام الله - دنيا الوطن
بحضور المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال السيد أحمد الأسدي “أبو بكر” ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي ومسؤول المؤسسة في منطقة الشمال السيد أحمد الدلو، الإعلامي الرياضي (غزة/فلسطين) الدكتور إسلام صقر وشخصيات سياسية ورياضية وجماهيرية وممثلي الجمعيات الرياضية وحشد كبير من محبي النادي ولعبة الكيك بوكسنج، كرمت حركة المقاومة الإسلامية حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة أبطال نادي الخليل البداوي وذلك يوم الأحد 7/1/2018 في حفل حاشد في مجمع “Five stars” جبل البداوي شمال لبنان، وذلك لفوزه في بطولة فلسطين “القدس ستبقى عربية” التي أقيمت برعاية الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ خلال شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، حيث احتل “نادي الخليل/البداوي للفنون القتالية” المركز الاول بمجموع “14 ذهبية و8 فضيات و5 برونزيات”.

بداية رحب عريف الحفل السيد أحمد الدلو بالحضور ومن ثم كانت تلاوة آيات من كتاب الله، بعد ذلك تحدث السيد خليل العلي مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، عن دور الشباب الرياضي القوي في الأمة ودورهم في حماية القدس وفلسطين، شاكرا إدارة نادي الخليل على جهدهم في رعاية الشباب الرياضي الفلسطيني وتأهيله ليحمل العلم الفلسطيني في المحافل الدولية ثم قدم الشكر لحركة حماس لرعايتها لهذا التكريم.

ثم تحدث السيد أحمد الأسدي “أبو بكر”، المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال، مثنيا على دور المؤسسة الرياضية في تربية الشباب الذين هم عصب الأمة وهم سهم الانتصار في كل ما يواجه القضية الفلسطينية، مؤكدا ان المصالحة هي مطلب وطني بامتياز لخدمة القدس وفلسطين.
ثم كانت كلمة للدكتور إسلام صقر الإعلامي الرياضي من غزة هاشم موجها التحية لأهلنا في لبنان، مؤكدا ان المقاومة تتعد اشكالها والكل يقاوم من موقعة التخصصي فالرياضي والاعلامي والشاعر. وبعد كلمته تم تبادل الدروع بين د. صقر والسيد خليل العلي ومن ثم تم توزيع الجوائز على 57 بطل ومدرب واداري و8شخصيات وجمعيات ترعى العمل الرياضي.

وفي الختام تم التقاط صورة جماعية للمكرمين.




التعليقات