فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهلي القطري بعد شوط معقد

فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهلي القطري بعد شوط معقد
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
انتصر بايرن ميونيخ الألماني على الأهلي القطري بسداسية نظيفة السبت في مباراة ودية جرت في العاصمة القطرية الدوحة، خلال معسكر الفريق البافاري في قطر.

عانى بايرن ميونيخ كثيراً في الشوط الأول قبل أن تنقلب الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني، والذي شهد تسجيل بطل الدوري الألماني لخمسة أهداف.

وأشرك بايرن ميونيخ العديد من لاعبيه البارزين من البداية وعلى رأسهم النمسوي ألابا ومولر والكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي فرانك ريبيري، لكنه اصطدم بدفاع منظم من صفوف الأهلي، كما تجنب لاعبيه الاحتكاكات القوية خوفاً من الإصابات.

ووقف المدافع السوري هادي المصري ومن خلفه الحارس المميز يزن نعيم في وجه العديد من كرات بايرن ميونيخ الخطرة في أول عشرين دقيقة، مع وجود محاولات هجومية من التونسي ياسين الشيخاوي محترف الأهلي الذي كاد أن يفاجئ بايرن في أكثر من مناسبة.

وتأخر بايرن ميونيخ في هز الشباك حتى الدقيقة الثامنة والثلاثين عندما افتتح له الوافد الجديد ساندرو فاغنر التسجيل من ضربة رأس.

وفي الشوط الثاني زادت فاعلية بايرن ميونيخ التهديفية عقب إشراك الهولندي أريين روبن والفرنسي كينغسلي كومان فسجّل الفريق خمسة أهداف تناوب عليها الفرنسي توليسو وروبن وكومان ودورش وسول في الدقائق (53 و57 و67 و73 و88).

وظهر تركيز بايرن ميونيخ في المباراة على تطبيق أفكار معينة لدى مدربه يوب هاينكس وعلى رأسها محاولة الاختراق من العمق وتدوير الكرة إلى حين إيجاد ثغرة تنتج عن تحركات لاعبيه دون كرة، في الوقت الذي لم يقدم به خاميس أداءً كبيراً في اللقاء، وابتعد به بايرن عن محاولة التسديد من بعيد كحل للتكتل الدفاعي من قبل الأهلي.

فيديو: ملخص المباراة

 

التعليقات