سيتيزن اليابانية تتألق بأفخر الإصدارات للمرأة الأنيقة

سيتيزن اليابانية تتألق بأفخر الإصدارات للمرأة الأنيقة
رام الله - دنيا الوطن
قامت سيتيزن اليابانية بإطلاق إصدارات إل النسائية الفاخرة لتضم ساعات فريدة إلى مجموعة "أمبيلونا" والتي تتوفر بسوار خاص. يتسم الإصدار الجديد بتصميم أنيق بقطع الألماس الكبيرة. تُعد الإصدارات الجديدة، هدية خاصة للمرأة المحبة للساعات المميزة.  وأضافت سيتيزن مجموعة مطورة للساعات النسائية الفاخرة "إل" والتي تتوفر للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

سيتيزن إل هي علامة ساعات نسائية من سيتيزن التي تم إطلاقها في أوروبا وأمريكا الشمالية في  2012 والآن تتوفر في حوالي 50 دولة حول العالم. تقدم سيتيزن أسلوبا جديدا للساعات الفاخرة للنساء اللواتي يعتنقن حياتهن في القرن الحادي والعشرين بالجمال والقوة، مع يوشيكو إكوما مستشارا للعلامة منذ 2016. تعرف سيتيزن "الفخامة" على أنها ليست سحرا سطحيا وإنما القصة الثرية والعناية هي  نستند عليها في تنفيذ منتجاتنا. معنى ذلك الكشف عن لوحة مواد المنتج، الالتزام بالابتعاد عن صراع DRC وكذلك الانبعاثات الكربونية. وبفضل تقنية إيكو درايف *1 التي تجعل الساعة تواصل العمل بأي مصدر للضوء، في أي مكان في العالم، فإن جميع ساعات سيتيزن إل لا تسبب فاقد بطاريات، وهذا أحد السبل العديدة التي تسلكها سيتيزن لتنفيذ منتجات مسؤولة اجتماعيا وبيئيا.

مفهوم العلامة

"الجمال هو الجمال" "الأشياء الجميلة تأتي من حالة ذهنية جميلة. الجمال الداخلي دائما ما يبزغ".

سيتيزن إل هي علامة ساعة نسائية جديدة تتميز بتصميم جذاب يشبه الجواهر وتحتوي على تقنية إيكو درايف التي تعمل بالضوء، على أساس نهج سيتيزن الأخلاقي في عمل المنتجات.

*1 إيكو درايف هي تقنية سيتيزن الخاصة التي تشغل الساعات بأي مصدر ضوء طبيعي أو اصطناعي، ما يقضي على الحاجة إلى استبدال البطاريات. معتمدة كمنتج بعلامة بيئية لأول مرة في صناعة الساعات.

تشكيلة أمبيلونا


تشكيلة سيتيزن إل أمبيلونا

إصدار محدود EW5499-54A

أن "تستشعر الوقت" لا أن "تراه"

مفهوم جديد في ساعة بكريستال زفير ببريق القمر

إصدار عالمي محدود تحت إشراف المهندس المعماري ساو فوجيموتو

يسر سيتيزن الإعلان عن إطلاق الإصدار العالمي المحدود من أمبيلونا، تشكيلة تصوريةمن سيتيزن إل في خريف 2017. ويواصل المهندس ساو فوجيموتو، المعروف بأسلوب الجديد في العمارة الذي تجسده العديد من المشاريع العالمية، الإشراف على العلامة كمستشار.

فكرة تصميم أمبيلونا، كريستال زفير ببريق القمر، يعبر عن الخفة المطلقة

"منتهى الخفة" – مفهوم يقدمه المهندس ساو فوجيموتو. إنها نهج جديد قائم على التصميم لساعة تحكي مفهوم الوقت الغامض بوقتية الضوء. السمة الرئيسية هي أن كريستال الزفير ببريق القمر الذي يستمد شكله من ضوء قمر رقيق وضبابي. التعبير الثري عن الانتقال المتدرج للضوء يتم بتجميد كريستال زفير عالي الشفافية. إنه مفهوم جديد كليا في الساعات حيث لا تعد أداة للتحقق من الوقت، وإنما لارتداء الضوء نفسه. يتوفر كريستال الزفير ببريق القمر هذا في كل موديلات أمبيلونا.

إصدار محدود: حضور الظل الذي يبرز الضوء

النقش البارز عند الساعة 11 تماما هو قطرات أوروشي، ترحيل عصري لتقليد ياباني لفن اللك من أوروشي المصنع بدقة من مقدر الوقت"أوروشي سكاموتو". كما يضفي عليها التداخل الرائع للفضي في  الأسود والذي يمتد للداخل إشراقا عميقا وأنيقا في الضوء، مثل "سحب مرصعة بالنجوم". ومن خلال تطبيق اللون الأسود على التصميم، نريد إبراز حضور الظل الذي يؤكد في الواقع على الضوء، ومن يبرز أكثر مفهوم تصميم "الخفة المطلقة". تم ترصيع ماسة واحدة بين العلبة وقطرة أوروشي، ما يضفي لمسة جميلة على التصميم فيما يمثل مؤشرا يظهر عند الساعة 12 تماما.

سوار خاص: "حلقة ضوء"

هذا السوار الخاص مصمم لـ "سيتيزن إل" من الثنائي الفني " MONOCIRCUS". مستوحى من فكرة "الخفة المطلقة"، يهدف التصميم إلى تشكيل حلقات الضوء. أتاح التصميم ثلاثي الأبعاد الحرية لشكل هندسي معقد، ما يكسب السوار جاذبية فريدة. دع السوار مع الساعة يجلبان نبرة جميلة على معصمك.

 تشكيلة سيتيزن إل إمبيلونا

المرجع: EW5499-54A

الإطلاق: خريف 2017

إصدار محدود: 1,000 قطعة حول العالم

العلبة/ الحزام: الفولاذ المقاوم للصدأ (بقطرة أوروشي 1 ماسة)/ الفولاذ المقاوم للصدأ

*مسحوق فضي يستخدم لقطرات أوروشي

الكريستال: كريستال الزفير

لون الميناء: أبيض

الحجم: القطر: 27.3مللم/ السماكة 9.4 مللم *محددات تصميم فقط

آلية الحركة: كاليبر: B035/ أيكو درايف/ الدقة ± ثانية في الشهر/ تعمل لمدة 7 أشهر بعد الشحن الكامل/ مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر

انبعاث الكربون: 6.1 كجم

أخرى: سوار خاص بعلبة محدودة (نحاس + بطانة الروديوم)

ساعة أنيقة مغرية بماسات كبيرة

سيتيزن إل، سعيا وراء جمال التصميم الأبدي لساعة

الموديل الجديد يتميز بـ 5 ماسات كبيرة

 بقطعة ماس كبرى، مستوحاة من الواحة

كواحة تبث الحياة في أرض جرداء، ترقد قطعة الماس الكبيرة بين طارة العلبة والحلقة المحيطة التي تدور بنفسها حيث تتحرك بكل حرية على شكل قوس يسفر عن هذا الوميض الأيقوني. 4 ماسات أخرى مدمجة على كريستال زفير في غاية الشفافية، تغطي طبقة جميلة من 4 ماسات بوضع أولئك على الميناء. معا يكونون صورة للماء وفقاعات حيوية تنبع من الأرض.

سيتيزن إل

المرجع: EW5524-16E / EW5520-84D / EW5528-82E

الإطلاق: خريف 2017

إصدار محدود: 3,000 قطعة حول العالم

العلبة/ الحزام: الفولاذ المقاوم للصدأ (1 ماسة)/ جلد ساتاني اصطناعي

الفولاذ المقاوم للصدأ (بماسة 1)/ الفولاذ المقاوم للصدأ

الكريستال: كريستال الزفير (بماستين)

الميناء: سوداء (بماستين)/ عرق اللؤلؤ (بماستين)/سوداء  (بماستين)

الحجم: القطر: 32.5/ السماكة 8.3 مللم *محددات تصميم فقط

آلية الحركة: كاليبر: B036 / إيكو درايف/ الدقة ± ثانية في الشهر/ تعمل لمدة 7 أشهر بعد الشحن الكامل/ مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر

انبعاث الكربون: 6.6 كجم / 9.2 كجم

إجمالي قيراط الماس: 0.12 قيراط

التعليقات