خمسة سعوديين يلقون حتفهم في جازان

خمسة سعوديين يلقون حتفهم في جازان
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت صحيفة (الرياض) اليوم، بأن خمسة سعوديين، لقوا مصرعهم، إثر انفجار لغم أول أمس في الدائر، إحدى محافظات منطقة جازان الحدودية مع اليمن.

وذكرت الصحيفة، أن محافظ الدائر عبد الله بن علي حمدي وجموع الأهالي أدوا "صلاة الميت، على خمسة من المواطنين من مركز آل يحي وآل زيدان الحدودي، بجامع خادم الحرمين في المحافظة".





التعليقات