الأمن اللبناني: الشبكات الإسرائيلية فاعلة في لبنان ومكافحتها مستمرة

الأمن اللبناني: الشبكات الإسرائيلية فاعلة في لبنان ومكافحتها مستمرة
اللواء عباس إبراهيم المدير العام للأمن العام اللبناني
رام الله - دنيا الوطن
أكد اللواء عباس إبراهيم المدير العام للأمن العام اللبناني، أن الشبكات الإسرائيلية فاعلة في لبنان ومكافحتها مستمرّة.

جاء ذلك في حوار مع مجلة (الأمن العام) نشر اليوم الجمعة.

وأوضح اللواء إبراهيم، أن الشبكات الإسرائيلية في لبنان فاعلة وقائمة، وناشطة باستمرار، كذلك فإن مكافحتها مستمرة بالوتيرة عينها وعلى المستوى نفسه، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (القدس).

وأشار إلى أن لبنان مثل كل البلدان، معرض لتهديد أمني في أي لحظة، لكن هذا التهديد مضبوط بإيقاعه بشكل كبير نتيجة الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية، وفي مقدمتها الجيش.

وقال: "إننا لا نتخوف من إمكان حصول عمل أمني كبير"، نافياً وجود مثل هذه المعلومات.

فيديو أرشيفي: الأمن اللبناني يظهر وسائلَ تجسس ألقي القبض عليها

 

التعليقات