الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخاً بالستياً أُطلق من اليمن
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودية، اليوم الجمعة، من اعتراض صاروخي بالستي أطلق من اليمن تجاه الأراضي السعودية.
وقالت وكالة (سكاي نيوز عربية)، إن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخاً بالستياً أطلق من اليمن تجاه مدينة نجران.
وأعلن الحوثيون إطلاق الصاروخ عبر قناة "المسيرة" التلفزيونية التابعة لهم، فيما أكد تلفزيون "الإخبارية" السعودي على حسابه على "تويتر" أن "قوات الدفاع الجوي اعترضت صاروخا بالستيا فوق نجران".
ارشيفي: سقوط صاروخ بالستي على الرياض
تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودية، اليوم الجمعة، من اعتراض صاروخي بالستي أطلق من اليمن تجاه الأراضي السعودية.
وقالت وكالة (سكاي نيوز عربية)، إن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخاً بالستياً أطلق من اليمن تجاه مدينة نجران.
وأعلن الحوثيون إطلاق الصاروخ عبر قناة "المسيرة" التلفزيونية التابعة لهم، فيما أكد تلفزيون "الإخبارية" السعودي على حسابه على "تويتر" أن "قوات الدفاع الجوي اعترضت صاروخا بالستيا فوق نجران".
ارشيفي: سقوط صاروخ بالستي على الرياض

التعليقات