قوات الاحتلال تعتقل شابين شرق نابلس

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من قرية سالم شرق نابلس.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، واعتقلت الشابين أنس عاكف اشتية (20 عاما) ومالك قيس حمدان (20 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

التعليقات