جنبلاط مغرداً "لن نستسلم لليأس والاحباط والتشاؤم"

جنبلاط مغرداً "لن نستسلم لليأس والاحباط والتشاؤم"
رام الله - دنيا الوطن
نشر رئيس اللقاء الديمقراطي النائب ​وليد جنبلاط​ عبر حسابه الخاص "تويتر" صورة مرفقة بالقول التالي: "مهما كانت الصعاب والتحديات فلتكن سنة ٢٠١٨ سنة التضامن والبناء والامل.. لن نستسلم لليأس والاحباط والتشاؤم".


التعليقات