رئيس المؤسسة المصرية النوبية للتنمية يهنئ الشعب والرئيس بالعام الجديد

رام الله - دنيا الوطن
هنأ رئيس المؤسسة المصرية النوبية للتنمية مسعد هركي
الشعب المصري والرئيس السيسي وشيخ الأزهر الامام أحمد الطيب والبابا تواضروس ووزير الدفاع الفريق صدقي صبحي بالعام الميلادي الجديد متمنيا أن يعم الخير والسعادة والأمل والعدالة والعطاء في هذا العام. وأكد هركي على أنه يتعين على الجميع أن يعمل وينتج ويخلص في عمله من أجل تحقيق النمو والرخاء.

التعليقات