لجنة الأسير سكاف تهنئ اللبنانيين بالأعياد
رام الله - دنيا الوطن
توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالتهنئة إلى عموم اللبنانيين بمناسبة عيد الميلاد و رأس السنة.
و أملت اللجنة أن يأتي هذا العام بالخير و البركات على وطننا و أمتنا و خصوصاً على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع المجازر البربرية بحقه و بحق أرضه و المقدسات الإسلامية و المسيحية تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو.
و أكدت اللجنة بالمناسبة على ضرورة تلاحم جميع الأحرار و الشرفاء من أجل نصرة القضية الفلسطينية لأن التاريخ سينصف الأوفياء لهذه القضية المحقة، و إعتبرت أن الفرحة بالأعياد لا تكتمل إلا بتحرير فلسطين من البحر إلى النهر و بتحرير آلاف الأسرى من سجون كيان العدو الغاصب و في مقدمتهم عميدهم المناضل يحيى سكاف الذي سيدخل عامه الأربعين في تلك السجون المظلمة.
توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالتهنئة إلى عموم اللبنانيين بمناسبة عيد الميلاد و رأس السنة.
و أملت اللجنة أن يأتي هذا العام بالخير و البركات على وطننا و أمتنا و خصوصاً على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع المجازر البربرية بحقه و بحق أرضه و المقدسات الإسلامية و المسيحية تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو.
و أكدت اللجنة بالمناسبة على ضرورة تلاحم جميع الأحرار و الشرفاء من أجل نصرة القضية الفلسطينية لأن التاريخ سينصف الأوفياء لهذه القضية المحقة، و إعتبرت أن الفرحة بالأعياد لا تكتمل إلا بتحرير فلسطين من البحر إلى النهر و بتحرير آلاف الأسرى من سجون كيان العدو الغاصب و في مقدمتهم عميدهم المناضل يحيى سكاف الذي سيدخل عامه الأربعين في تلك السجون المظلمة.

التعليقات