نادي مليحه يحتفل بحصاده في عام الخير
رام الله - دنيا الوطن
احتفل نادي مليحه الثقافي الرياضيمساء أمس بما حققه من أعمال ومبادرات وإنجازات خلال عام الخير واستعرض كافة أنشطته وشراكاته مع المجتمع لطرح العديد من البرامج التي عززت من قيم العام ومشاركة الناديفي أحداثه .
بدأ الحفل الذي أقيم في مقر النادي بالسلامالوطني ثم تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها جرى عرض مادة مرئية مصورة تناولت فعاليات ومبادرات عام الخير بنادي مليحة .
وألقى محمد سلطان الخاصوني رئيساللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والإعلام كلمة في الاحتفال توجه فيها بالشكر للمشاركين ووعد باجندة حافلة من الفعاليات في عام زايد ٢٠١٨ وأعرب عن تقدير أسرة نادي مليحه لكافة الجهود التي ساهمت في إنجاح فعاليات عام الخير .
بعدها جرى تكريم للجهات المشاركةوالمتعاونة في تنفيذ الفعاليات كما تم تكريم الشخصيات المساهمة .
وشمل التكريم من نادي مليحة خليفةحميد تميم الكتبي امين السر العام وراشد عبدالله المحيان رئيس مجلس اولياء الامور المنطقه الوسطى وعبدالله يوسف المنصوري من هيئة تنمية المجتمع عاطف محمد احمد ممثلا للهيئة العامة الشئون الاسلامية فرع المنطقة الوسطي وعلي حارب المنصوري ممثلا لبلدية مليحة وسعيد عبدالله حارب مركز مليحة الصحي وعمر سعيد محمد النقبي ضابط شرطة القيادة العامة لشرطة الشارقة وصالح عبيد سالم الطنيجي مؤسسه القران والسنة ومن المؤسسات شركة بترول ابوظبي ادنوك وبلدية مليحة ونادي السيدات وناشئة مليحة ومدينة الشارقه الخدمات الانسانية فرع المنطقة الوسطي وتلفزيون قناة الويطى وشرطة الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة وشركة بيئة والاداره العامه للدفاع المدني والهيئةالعامة للشئون الاسلامية
بدوره أعرب مصبح بالعجيد الكتبي رئيسمجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي عن شكره لكافة المؤسسات والجهات التي ساهمتمع نادي مليحه الثقافي الرياضي في طرح وتنفيذ العشرات من الفعاليات خلال عام الخيروأشار إلى أن النادي تطلع إلى أن يكون قد أسهم بشكل فاعل في إثراء أهداف هذا العاموأكد الكتبي أن النادي سيطرح العشرات من الفعاليات بمشيئه الله في عام زايد عام2018م
احتفل نادي مليحه الثقافي الرياضيمساء أمس بما حققه من أعمال ومبادرات وإنجازات خلال عام الخير واستعرض كافة أنشطته وشراكاته مع المجتمع لطرح العديد من البرامج التي عززت من قيم العام ومشاركة الناديفي أحداثه .
بدأ الحفل الذي أقيم في مقر النادي بالسلامالوطني ثم تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها جرى عرض مادة مرئية مصورة تناولت فعاليات ومبادرات عام الخير بنادي مليحة .
وألقى محمد سلطان الخاصوني رئيساللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والإعلام كلمة في الاحتفال توجه فيها بالشكر للمشاركين ووعد باجندة حافلة من الفعاليات في عام زايد ٢٠١٨ وأعرب عن تقدير أسرة نادي مليحه لكافة الجهود التي ساهمت في إنجاح فعاليات عام الخير .
بعدها جرى تكريم للجهات المشاركةوالمتعاونة في تنفيذ الفعاليات كما تم تكريم الشخصيات المساهمة .
وشمل التكريم من نادي مليحة خليفةحميد تميم الكتبي امين السر العام وراشد عبدالله المحيان رئيس مجلس اولياء الامور المنطقه الوسطى وعبدالله يوسف المنصوري من هيئة تنمية المجتمع عاطف محمد احمد ممثلا للهيئة العامة الشئون الاسلامية فرع المنطقة الوسطي وعلي حارب المنصوري ممثلا لبلدية مليحة وسعيد عبدالله حارب مركز مليحة الصحي وعمر سعيد محمد النقبي ضابط شرطة القيادة العامة لشرطة الشارقة وصالح عبيد سالم الطنيجي مؤسسه القران والسنة ومن المؤسسات شركة بترول ابوظبي ادنوك وبلدية مليحة ونادي السيدات وناشئة مليحة ومدينة الشارقه الخدمات الانسانية فرع المنطقة الوسطي وتلفزيون قناة الويطى وشرطة الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة وشركة بيئة والاداره العامه للدفاع المدني والهيئةالعامة للشئون الاسلامية
بدوره أعرب مصبح بالعجيد الكتبي رئيسمجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي عن شكره لكافة المؤسسات والجهات التي ساهمتمع نادي مليحه الثقافي الرياضي في طرح وتنفيذ العشرات من الفعاليات خلال عام الخيروأشار إلى أن النادي تطلع إلى أن يكون قد أسهم بشكل فاعل في إثراء أهداف هذا العاموأكد الكتبي أن النادي سيطرح العشرات من الفعاليات بمشيئه الله في عام زايد عام2018م
