الطيار للسفر تشارك في المعرض السعودي الثاني للسفر والسياحة والصيد

رام الله - دنيا الوطن
تشارك مجموعة الطيار للسفر القابضة، كبرى الشركات العاملة في المملكة في مجال السياحة والسفر، في المعرض السعودي الثاني للسفر والسياحة والصيد "رحلات 2"، والمقام في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة. وكان صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، قد افتتح المعرض الذي امتد على مدار 5 أيام.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة سعود العريفي:" أن مشاركة الطيار في هذا المعرض جاء في إطار مسؤوليتها كشركة وطنية مساهمة، وإسهاماً منها للتعريف بالثروة الطبيعية والتراثية الغنية التي تملكها المملكة وكتشجيع للسياحة الداخلية.

وأضاف: مشاركة المجموعة تهدف إلى إيجاد المزيد من التفاعل مع العملاء والزوار من خلال تسليط الضوء على عرض المنتجات والخدمات السياحية التي تقدمها "الطيار للسفر" داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم التركيز على نمط السياحة
الصحراوية، والسياحة البحرية ورحلات السياحة الخاصة بالصيد. وبين أن الطيار تسعى للترويج السياحي لجميع مناطق المملكة السياحية والتي من أهمها منطقة القصيم التي تمتلك عدد من المواقع الجاذبة طبيعياً وهي واجهة سياحية للمنطقة .