عاجل

  • القدس المفتوحة: نموذجاً رياضياً محوسباً أظهر انحسار تفشي (كورونا) بفلسطين

صور: وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في العاصمة التونسية

صور: وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في العاصمة التونسية
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية (أنصار فلسطين) التونسية مساء اليوم السبت، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وضد اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، وذلك أمام المسرح البلدي وسط العاصمة التونسية.

وأكد رئيس الجمعية بشير الخذري، أن المعركة التي يخوضها الشعب الفلسطيني تستوجب منا الاستمرار في تقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة والمساندة للتأكيد لهذا الشعب الباسل أنه ليس لوحده ولن يكون لوحده أبدا فالقدس عاصمتنا جميعا.

وقال الخذري: إن استمرار الوقفات وأساليب التضامن مع الشعب الفلسطيني تعطيه القوة والفخر بأنه ليس لوحده في معركته بل نحن معه"، داعيا أتباعه وجمع أبناء الشعب التونسي، لمواصلة تحركاتهم وبكافة الاشكال الممكنة سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الوقفات المساندة أو أي شكل من أشكال المساندة.

وطالب الخذري، أعضاء مجلس نواب الشعب والحكومة التونسية، بإقرار قانون تجريم التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي، مشيرا الى أن شعب تونس لن يرضى بحلول وسط في هذا المجال، لافتا الى تواصل تجميع التواقيع للوصول للمليون توقيع اللازمة من أجل اقرار مشروع أو قانون تجريم التطبيع مع دولة الاحتلال الاسرائيلي.

وختم الخذري، بالتأكيد على أن شعب تونس ليس خارج المواجهة في معركة القدس والمقدسات، وقال "اجعلوا من القضية الفلسطينية حاضرة بكل معاني وتعابير النضال والمساندة مع حق الشعب الفلسطيني وفلسطين عربية حرة والقدس عاصمتها الابدية".



التعليقات