الرئيس السوداني يعلن حالة "الطوارئ"

الرئيس السوداني يعلن حالة "الطوارئ"
الرئيس السوداني عمر البشير
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الرئيس السوداني عمر البشير، حالة الطوارئ في ولايتي شمال (كردفان) و(كسلا).

ووفق الوكالة السودانية الرسمية، فإن البشير أصدر "مرسوماً جمهورياً بإعلان حالة الطوارئ في ولايتي شمال كردفان وكسلا يسري مفعوله لمدة ستة أشهر".

ولم توضح الوكالة سبب اتخاذ هذا القرار، إلا أن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أن الخرطوم بدأت حملة لنزع السلاح في الولايات.

فيديو أرشيفي.. البشير يعلن حالة الطوارىء في ولاية النيل الأزرق

 

التعليقات