فيديو وصور: لثالث جمعة على التوالي.. الأردنيون يخرجون انتصارًا للقدس

فيديو وصور: لثالث جمعة على التوالي.. الأردنيون يخرجون انتصارًا للقدس
جانب من مسيرات الأردن
رام الله - دنيا الوطن
واصل آلاف المواطنين الأردنيين، للجمعة الثالثة على التوالي، الخروج في مسيرات منددة بـ"وعد" الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وإعلانه "القدس عاصمة لإسرائيل".

وفي المسجد الحسيني وسط العاصمة الأردنية عمان، انطلقت مسيرة بعد صلاة الجمعة للتنديد بالقرار.

وفي مدينة الكرك، نظمت فعاليات شعبية، ثلاث وقفات احتجاجية في مناطق مؤتة والمزار الجنوبي، رفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس، وفق موقع صحيفة (الغد) الأردني.

أما في إربد، فقد انطلقت مسيرة من مسجد نوح القضاة في إربد، أما في العقبة فقد نظم ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس وقفة احتجاجية أمام مسجد الملك الحسين بن طلال بمشاركة المئات من كافة الفعاليات الشعبية والنقابية والحزبية.

إلى ذلك، انطلقت مسيرة حاشدة من مسجد عمر بن الخطاب في الزرقاء للتنديد بالقرار الأميركي، فيما الطفيلة نظم العشرات وقفة احتجاجية نصرة للقدس وتنديداً بقرار الرئيس الأميركي.

أما في معان، فقد نظم الحراك الشعبي في معان وقفة احتجاجية نصرة للقدس والمسجد الأقصى.

 














التعليقات