قرارات "خطيرة" تخص الإعلام السعودي
رام الله - دنيا الوطن
كشف عواد بن صالح وزير الثقافة والإعلام السعودي، اليوم الجمعة، عن قرارات وصفت بـ"الخطيرة" تخص الإعلام السعودي.
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس): إن صالح أصدر قرارًا بتعليق بث القناة الثانية السعودية، كما كلف الوزير السعودي هيئة الإذاعة والتلفزيون، بتقديم خطة لتطوير القناة، بما يلبي أهداف المملكة، لمخاطبة العالم بشكل مهني، على حد قوله.
وأوضحت الوكالة أن الوزير اتخذ أيضا قرارات بتوحيد بث قناة (الاقتصادية) السعودية، مع قناة (الإخبارية) السعودية، لدعم الجانب الاقتصادي في برامجها.
إلى ذلك، قرر وزير الثقافة والإعلام السعودي تحويل القناة الثقافية إلى قناة عامة، وتطوير مضمونها، على نحو يلبي تطلعات المشاهدين السعوديين.

كشف عواد بن صالح وزير الثقافة والإعلام السعودي، اليوم الجمعة، عن قرارات وصفت بـ"الخطيرة" تخص الإعلام السعودي.
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس): إن صالح أصدر قرارًا بتعليق بث القناة الثانية السعودية، كما كلف الوزير السعودي هيئة الإذاعة والتلفزيون، بتقديم خطة لتطوير القناة، بما يلبي أهداف المملكة، لمخاطبة العالم بشكل مهني، على حد قوله.
وأوضحت الوكالة أن الوزير اتخذ أيضا قرارات بتوحيد بث قناة (الاقتصادية) السعودية، مع قناة (الإخبارية) السعودية، لدعم الجانب الاقتصادي في برامجها.
إلى ذلك، قرر وزير الثقافة والإعلام السعودي تحويل القناة الثقافية إلى قناة عامة، وتطوير مضمونها، على نحو يلبي تطلعات المشاهدين السعوديين.



التعليقات