صور: الجاليات العربية في المكسيك تخرج إستنكارا لقرار ترامب بالقدس

صور: الجاليات العربية في المكسيك تخرج إستنكارا لقرار ترامب بالقدس
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجالية الفلسطينية والعربية في مدينة توريون الواقعة في شمال المكسيك مسيرة إنطلقت من الميدان الرئيسي في المدينة تنديداً وإستنكارا لقرار الرئيس ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لدولة الإحتلال الإسرائيلي وبنقل سفارة بلاده إليها.

وشارك بالتظاهرة الإحتجاجية العشرات من إبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية ولفيف من أبناء المدينة المتضامنين مع القضية الفلسطينية و ممثلين عن بعض الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المديني والنقبات العمالية وبحضور عدد من وسائل الإعلام.

وجاب المتظاهرون شوارع المدينة حاملين الأعلام الفلسطينية والمكسيكية واليافطات المنددة بالقرار والمؤيدة لنضال الشعب الفلسطيني وحقه بتقرير مصيره وإقامت دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية  والداعية لإلغاء القرار والمثول للشرعية الدولية وإنهاء الإحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية والمطالبة بالإعتراف بالدولة الفلسطينية ودعت المجتمع الدولي لرض هذا القرار المخالف لجميع للقوانين الدولية والأممية.

وتخلل التظاهرة خطابات لبعض الشخصيات القيادية في الجالية وشخصيات سياسية وإجتماعية المؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني والمنددة بالقرار الجائر للرئيس ترامب.

التعليقات