الملك عبد الله لا يتقاضى أي راتب

الملك عبد الله لا يتقاضى أي راتب
الملك الأردني عبد الله الثاني
رام الله - دنيا الوطن
أكد يوسف العيسوي أمين عام الديوان الملكي الأردني، أن الملك عبد الله الثاني، لا يتقاضى أي راتب شهري، من الموازنة العامة الخاصة بالمملكة.

وقال العيسوي، خلال مناقشة اللجنة المالية في مجلس النواب، لموازنة الديوان الملكي: إن الملك ألغى منذ سنوات، مخصصاته الشهرية، من موازنة الدولة، ولا يتقاضى راتبًا.

يشار إلى أن النائب في مجلس النواب الأردني صالح العرموطي، وجه تساؤلات لأمين عام الديوان، بشأن مخصصات الملك، مؤكدًا في الوقت ذاته أن "الديوان الملكي حريص على ضبط وترشيد النفقات".

التعليقات