اجتماع "مهم" للقيادة الفلسطينية مساء اليوم

اجتماع "مهم" للقيادة الفلسطينية مساء اليوم
القيادة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
يترأس الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة برام الله مساء اليوم، اجتماعا للقيادة للبحث في مواضيع عدة أهمها تحديد آليات الرد على اعلان الرئيس الأمريكي اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل وموضوع عقد جلسة للمجلس المركزي.

هذا ما صرح به لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، اليوم الاثنين عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) محمد اشتية، موضحا أن الاجتماع الذي سيعقد بحضور أعضاء اللجنة المركزية للحركة وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وقادة وممثلي الفصائل ورؤساء الأجهزة الأمنية "سيشهد نقاشا جديا وحقيقيا حول موضوع عقد جلسة للمجلس المركزي، متى ستعقد والمواضيع التي ستطرح فيها، إضافة لآليات التحرك الفلسطيني، وشكل العلاقات المستقبلية الفلسطينية مع كل من الولايات المتحدة ودولة الاحتلال".

وشدد عضو مركزية فتح، على أننا "لسنا رهينة خيار واحد (إما أمريكا وإما أمريكا)، بل لدينا خيارات عديدة من أهمها إرادة شعبنا، ونستطيع أن نأخذ زمام المبادرة بأيدنا، فكما فعل أبناء شعبنا في القدس وأسقطوا خيار البوابات، يستطيعون حماية مدينتهم".

وأكد أن المهم في جلسة اليوم ليس إدانة إعلان ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بل القول إن القدس الشرقية هي عاصمة دولة فلسطين.

التعليقات