فيديو: مكياج يناسبك في الاعياد مع الفستان الاحمر

فيديو: مكياج يناسبك في الاعياد مع الفستان الاحمر
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
هل تنوين إرتداء فستان أحمر في العديد ولم تختاري بعد المكياج المتناسق مع هذا اللون الجريء؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك بالخطوات طريقة تطبيق أجمل مكياج مناسب لفستان أحمر.

أي مكياجات تليق بالفستان الأحمر؟

أوّلاً، احرصي على ترطيب بشرتك ثمّ وضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك والذي يجب أن يكون أغمق منها بدرجة واحدة. وبعدها إستخدمي الكونسيلر لإخفاء شوائب البشرة.

ثانياً، إختاري ما يعجبك من ألوان ظلال العيون الهادئة كالبني أو البرونري مثلاً، كما يمكنك الإتجاه نحو مكياج عيون سموكي المثالي للوك جذّاب.

ثالثاً، إستخدمي قلم الكحل الأسود لتحديد عينيك وإبرازهما، وننصحك بإعتماد رسمة عيون القطط التي ستجعل نظرتك أكثر جاذبيّة. كما يمكنك تجربة الآيلاينر المجنّح الذي يبدو مثالياً أيضاً في هذا السياق.

رابعاً، إستعملي أحمر خدود ذات لون هادئ كالزهري مثلاً، ثمّ طبّقي البلاش باللون البرونز الوردي. وإذا كنت تتمتعين ببشرة داكنة ننصحك بتركيز البلاش الوردي في أعلى خدّيك مع تحديدهما عبر تطبيق الكونتور تحت الخدين.

لإطلالة ساحرة بالفستان الأحمر...طبقي هذا المكياج!

خامساً، بالنسبة لأحمر الشفاه فيمكنك إعتماد باللون الأحمر، أو اللجوء إلى أحد ألوان النيود الحيادية التي سيساعدك إستخدامها على إبراز لون فستانك وتركيز كلّ الأنظار عليه.

ولتطبيق أحمر الشفاه إبدئي بتحديد شفتيك مستعينة بقلم كونتور من نفس اللون الذي إخترته، واعمدي بعدها إلى إضافة ملمّع الشفاه الذي سيجعل إبتسامتك أجمل وأكثر جاذبيّة.

 

التعليقات