فيديو: قطع مكياج عليكي وضعها في حقيبة سفرك

فيديو: قطع مكياج عليكي وضعها في حقيبة سفرك
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
هل إنتهيت من تحضيرات الزفاف ولم يتبقّى عليك سوى تجهيز شنطة شهر العسل؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعدد لك بعض منتجات التجميل التي ستستعملينها حتماً خلال شعر عسلك ولا بدّ إذاً من توضيبها في شنطتك، بحسب موقع " انوثة".

1- الكريم المرطّب

يعتبر الكريم المرطب من أبرز المستحضرات التجميلية التي يجب أن ترافقك في شهر عسلك، وتكمن أهميّة هذا الكريم بترطيبه للبشرة والقضاء على جفافها محافظاً بذلك على حيويتها. كما ينصح بتطبيقه على الوجه قبل المباشرة بعملية وضع المكياج إذ يغطي المسام ويحمي البشرة. لذلك احرصي على أن يكون الكريم المرطب من أول المستحضرات الموضّبة في شنطتك.

2- الكريم الواقي

الكريم الواقي من الشمس مستحضر لا يجب أن تتخلي عنه أبداً خلال شهر عسلك خصوصاً إذا إخترت وجهة إستوائية حيث أشعة الشمس حارقة. ولا تنسي تطبيق هذا الكريم يوميّاً وقبل خروجك بغية حماية بشرتك من الآثار السلبية لأشعة الشمس القوية.

3- كريم الأساس

تبعاً لأهميّة هذه الرحلة وخصوصيتها حاولي الحفاظ على إطلالة جذّابة. وإستخدمي لذلك كريم الأساس الذي يمكنك الإكتفاء بتطبيقه دون الحاجة لوضع مكياج كامل فتوحدين بذلك لون بشرتك وتخفين شوائبها، وهو أساسيّ في الوقت عينه للحصول على مكياج ناجح. من هنا تبرز ضرورة إحتواء حقيبتك المخصصة لشهر العسل على هذا المستحضر.

4- الكونسيلر

لا يمكن أن تستغني عن الكونسيلر خلال شهر عسلك خصوصاً إذا كنت تعانين من الهالات السوداء التي ستسبب حتماً إزعاجاً كبيراً لك خلال هذه الرحلة المميزة. فاحرصي على شراء الكونسيلر المناسب للولن بشرتك وضعيه فوراً في شنطة شهر العسل.

5- أحمر الشفاه


لا تنسي أن تختاري قلماً أو أكثر من أحمر الشفاه مع التركيز على الألوان المتماشية مع الموسم، كما يمكنك التركيز على ألوان النيود التي تتماشى مع مختلف الستايلات. فلن يكتمل توضيب شنطتك إذاً عند إضافتك لأحمر الشفاه.

6- قلم تحديد العيون والحواجب

تسعى كلّ عروس خصوصاً في شهر عسلها إلى إبراز جمال وجهها وعينيها. 

لذلك ننصحك بوضع قلم خاص بتحديد العينين والحاجبين في شنطة شهر العسل، فهو سيلزمك حتماً لأظهار جاذبيّتك خلال الأمسيات الرومانسية التي ستمضينها مع زوجك.

 


التعليقات