حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشمال غزة تزور الجرحى و المصابين

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشمال غزة تزور الجرحى و المصابين
رام الله - دنيا الوطن
قامت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة بزيارة اطمئنان على الاحوال الصحية للجرحى و المصابين الذين أصابتهم رصاصات جيش الاحتلال في المواجهات التي اندلعت عند السياج الفاصل على الحدود الشرقية و الشمالية لقطاع غزة  احتجاجا و رفضا للقرار الامريكي الجائر بحق مدينة القدس و الذي أعلنه ترامب مؤخرا .

و توجه وفد المبادرة الوطنية الفلسطينية الذي ضم عدد من قياداتها و نشطائها من النساء و الشباب للمستشفى الاندونيسي في الشمال حيث يرقد المصابون الذين يتلقون العلاج  حيث كان في استقباله اهلهم و ذويهم الذين بدورهم عبروا عن اعتزازهم بهذه الزيارة و ما تتركه من أثر طيب في نفوسهم و نفوس أبنائهم المصابين .

و عبّر الوفد الزائر الذي نقل تحيات قيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية  في قطاع غزة  و أمينها العام د. مصطفى البرغوثي للمصابين و الجرحى عن فخر المبادرة الوطنية  و اعتزازها بالشجاعة التي يتحلون بها هؤلاء الشبان الفوارس في مواجهة قناصة جنود الاحتلال و التصدي لرصاصاتهم  الغادرة بصدورهم العارية مؤكدين لهم ان هذه الدماء التي أُريقتْ يجب الا تذهب هدرا و يجب ان تعمد الطريق بأقرب وقت ممكن نحو القدس محررة من قبضة الاحتلال لتظل عاصمة أبدية لدولتنا الفلسطينية العتيدة ذات السيادة الوطنية  .

و اعتزازا و افتخارا ببطولات هؤلاء المنتفضين في وجه الاحتلال قدم وفد المبادرة الوطنية الزائر درع " الوفاء و البطولة " للجرحى و المصابين حمل شعار القدس العاصمة الابدية لفلسطين و قد لاقت هذه اللفتة الكريمة استحسان و تقدير الجرحى المصابين الذين تمنوا ان يعودوا سالمين على اقدامهم لساحات المواجهة و الصلاة في رحاب و ساحات الاقصى و مدينة القدس و هي محررة من الاحتلال .