برشلونة يجهز على ديبورتيفو ويؤكد جاهزيته لموقعة الكلاسيكو

برشلونة يجهز على ديبورتيفو ويؤكد جاهزيته لموقعة الكلاسيكو
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
برهن المتصدر برشلونة عن جاهزيته لقمة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد السبت المقبل، بتوقيعه رباعية في مرمى ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الأحد ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

على ملعب "كامب نو"، قدّم برشلونة عرضاً هجومياً ممتعاً أشفعه بأربعة أهداف تداول على تسجيلها الثنائي، لويس سواريز (29 و47) والبرازيلي باولينيو (41 و75)، مع العلم أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أضاع ركلة جزاء (70)، وقد عانده الحظ في تسجيل هدفه الرابع عشر هذا الموسم وتعزيز صدارته للهدافين بعد أن لامست كرته العارضة والقائمين في 3 مناسبات.

بهذا الفوز، وقبل موقعة الكلاسيكو المرتقبة على أرض "سانتياغو بيرنابيو" أمام الغريم ريال مدريد، (الرابع حالياً بـ31 نقطة وله مباراة منقوصة)، عزّز برشلونة صدارته للدوري برصيد 42 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فالنسيا، في حين تجمّد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

وسيكون على برشلونة إثبات عزمه على التتويج بلقب الليغا عبر بوابة تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب البيرنابيو في امتحان صعب لا سيما وأنّ "الملكي" منتش بتتويجه الثاني على التوالي كبطل لمونديال الأندية في أبوظبي.

فيديو: ملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا 4 0

 

التعليقات