" تيلي " ضمن أفضل تطبيقات 2017

" تيلي " ضمن أفضل تطبيقات 2017
رام الله - دنيا الوطن
أنجاز اعلامي و تقني عالمي تحقق بسواعد كويتيه بعد أختيار شركة ابل لتطبيق "تيلي "ضمن افضل تطبيقات عام ٢٠١٧ في الاب ستور بعد منافسة شرسة مع ملايين التطبيقات حول العالم . ويضاف هذا الانجاز الى رصيد الكويت والاعلام الكويتي الذى استطاع ان يذهب بعيدا في استراتيجيته التى تعتمد الاستثمار في احدث التطبيقات التى تؤمن خدمات اعلامية وفنية عالية الجودة .

" تيلي"  هو التطبيق الابرز في الشرق الاوسط لعرض المسلسلات و الافلام و المسرحيات عند الطلب بجودة عالية .. و ينفرد بشراكة استراتيجية مع تلفزيون دولة الكويت عبر فتح قنوات تواصل جديدة و متطورة و الوصول لشرائح جديدة من المشاهدين .

تطبيق " تيلي " هي خدمة رائدة في خدمات الفيديو حسب الطلب تحتوي على جميع أعمال تلفزيون دولة الكويت التي تعتبر أكبر محطة تلفزيونية في المنطقة , و قامت " تيلي " برقمنة و توزيع هذه الأعمال. بالاضافة للاعمال العالمية غير انها تعتبر اهم المراكز لاحتضان الافلام العربية القصيرة.

وقد استطاع تطبيق " تيلي " على مدي السنوات الاخيرة من مسيرته ان يحقق انتشارا واسعا في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي بالاضافة الى اتساع قاعدته الجماهيرية في الولايات المتحدة والعديد من دول العالم . وتمثل مكتبته التى تؤمن احدث النتاجات السينمائية والتلفزيونية واحدة من اكبر واحدث المكتبات العالمية على صعيد الترفية في العالم وتامين كل ما هو جديد ومتميز من جديد الفن السابع في العالم .

كما يقدم – تيلي – حاليا جميع محتويات ارشيف وزارة الاعلام بالذات المسلسلات التلفزيونية . ومن احدث مسلسل " بعد النهاية " الذي انتجته " سينماجيك " اول مسلسل كويتي تلفزيوني درامي يعرض عبى تطبيق دولي شوهد في جميع انحاء العالم .

التعليقات