مدرسة جمعية سيدات أريحا الخيرية تستضيف مهرجان كرة الطائرة

رام الله - دنيا الوطن
نظم الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة مهرجانا بالكرة الطائرة المصغرة الخميس في مدرسة جمعية سيدات اريحا الخيرية ، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة  راضي  وممثلين عن محافظة اريحا والاغوار ورئيس بلدية اريحا وقائد منطقة اريحا والاغوار، ومدير التربية والتعليم العالي /اريحا ومدير التوجيه السياسي والوطني ورئيسة جمعية سيدات اريحا واعضاء الهيئة الادارية ومدير المدرسة، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي وأولياء واعضاء مجلس امور طلبة مدرسة جمعية سيدات أريحا الخيرية.

بدأ المهرجان باستعراض الطلبة المشاركين بموكب منظم في ساحة المدرسة ومن ثم ايات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني، ومن ثم القى مدير المدرسة خالد درويش كلمة ترحيبية بالحضور،موضحا أن هذا المهرجان الأول من نوعه في محافظة اريحا والاغوار باشراف الاتحاد ، شاكرا جهودهم وتعاونهم وكل من ساهم في انجاحه ، وذكر ان المهرجان يحمل شعار "كلنا القدس نصرة وتأييدا للقدس الشريف ".

واكد  درويش على ان المدرسة وادارتها ستعمل جاهدة على استضافة مهرجانات في الاعوام المقبلة و تدريب الطلاب على هذه اللعبة المميزة.

وشكر عبدالحميد العاص ممثلا عن محافظة اريحا والاغوار المدرسة والاتحاد على هذه الفعالية الاولى من نوعها في اريحا ، وندد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمةً لإسرائيل.

واوضح  حمزة راضي رئيس الاتحاد  هدف المهرجان  نشر اللعبة في محافظة اريحا والاغوار ، وأعرب عن سعادته لتنظيم المهرجان في اريحا ، مؤكدا دعمه للرياضة واللاعبين وخاصة الاطفال الذين سيكونون عماد المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وابدى نصر ابو كرش مدير التربية والتعليم العالي /اريحا سعادته بزيارة مدرسة الجمعية لأول مرة وثمن على جهود هيئتها التدريسية ، وهنأهم بيوم المعلم الفلسطيني الذي صادف الخميس وبارك جهودهم وجهود الاتحاد في هذا المهرجان .

وثمن خليل عبده مدير التوجيه السياسي مساهمة طلبة جامعة القدس المفتوحة ومشاركاتهم برسم جداريات عن القدس وقدم شهادات شكر وتقدير لهم لانجاز هذه الجداريات خلال فعاليات المهرجان.

ومن ثم افتتح نصر حجيجي معلم التربية الرياضية في المدرسة المهرجان من خلال اقامة مباراة لكرة الطائرة بين الحضور ، وجرت بعدها مباريات المهرجان بين الطلبة المشاركين باشراف معلماتهم .

وشكر حجيجي الاتحاد الفلسطيني ورئيسه حمزة راضي وراني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة على اشرافهم على المهرجان الاول من نوعه بالمحافظة، وثمن دور التوجيه السياسي وممثله خليل عبده على مساهمته في انجاح المهرجان، وشكر حركة التحرير الوطني / فتح اقليم اريحا والاغوار وامين سرها جهاد ابو العسل على دعمه للمهرجان

وفي ختام المهرجان تم توزيع شهادات مشاركة على جميع الطلبة.