سفير دولة الكويت في فرنسا يستقبل فريق"روز باريس"

سفير دولة الكويت في فرنسا يستقبل فريق"روز باريس"
رام الله - دنيا الوطن
استقبل سعادة سفير دولة الكويت في باريس سامي سليمان المرشد فريق عمل مسلسل  ( روز باريس ) الذي يصور جانبا من احداثه في مدينة باريس الجميلة. هذا المسلسل الذي تقوم بانتاجه ( شركة النظائر ) يقوم ببطولتة محمد المنصور و هيا عبد السلام ويقوم باخراجة حمد البدري. 

وقد عبر سفير دولة الكويت في فرنسا سامي المرشد على اهمية المكانة التى تحتلها الحركة الفنية ومبدعيها في الكويت وايضا الدعم الايجابي الذى تقدمها الكويت لمبدعيها في مختلف المجالات والتخصصات . واشار ايضا الي اهمية التعاون الفني المشترك بين الكويت وفرنسا .

 
وكان فريق مسلسل ( روز باريس ) قد وصل الى فرنسا لاستكمال مشاهد التصوير في العاصمة الفرنسية وذلك بالتعاون مع احدى شركات الانتاج التلفزيوني هناك. هذا المسلسل الذي يمثل احداث قصة انسانية يقوم ببطولته الفنان  محمد المنصور  والمبدعة هيا عبدالسلام ويقوم باخراجه حمد البدري.

وفي تصريح خاص اكد النجم القدير محمد المنصور على اهمية تصوير مشاهد المسلسل في المواقع الحقيقية للحدث مما يحقق حالة من الثراء الفني الاضافي للتجربة . كما ثمن المنصور الدعم والرعاية التى امنها سعادة سفير دولة الكويت واركان السفارة لاعضاء وفريق المسلسل من الفنانيين والفنيين .  

اما كاتبة العمل البحرينية ( سحاب ) فتقول انني سعيدة بقيام شركة النظائر بتصوير هذا العمل في موقع احداثه الحقيقية وهي باريس والكويت وكم كنت اتمنى ان يتم تصوير جزء منه في القاهرة لتكتمل مواقع احداث هذه القصة الانسانية الا انني اقدر ظخامة انتاج مثل هذا العمل الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين مثل محمد العلوي وعبدالمحسن القفاص وفخرية خميس وفهد البناي واميرة محمد وسناء القطان..

ومن المتوقع ان يكون هذا المسلسل جاهزا للعرض في نهاية الربع الاول من 2018

مسلسل ( روز باريس ) عمل درامي جديد تعد النظائر لتقديمه في عام 2018، والذي تصور اجزاء كبيرة منه في مدينة باريس الفرنسية. وبما ان هناك عدة مشاهد من المسلسل تتطلب التصوير في احد المستشفيات هناك. فقد قامت سفارتنا ممثلة بسعادة السفير والملحق الصحي الدكتور فهد الرشيدي بتوفير جناح في المستشفى الامريكي لهذا الغرض.

التعليقات