ذكور السموع الأساسية تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

ذكور السموع الأساسية تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مدرسة ذكور السموع الأساسية التابعة لمديرية التربية والتعليم العالي /جنوب الخليل  بذكرى يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف 14/ 12من كل عام، ففي حفل مميز أقيم على أرض المدرسة وبحضور مميز من مجلس أولياء الأمور الموحد لمدارس السموع.

و بدأ الحفل بكلمات رائعة وفقرات متعددة سبقها آيات عطرة من الذكر الحكيم، والحديث الشريف ،ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني رافقه عرض كشفي من فرقة المدرسة .

وبعدذلك ألقى مدير المدرسة القدير الأستاذ أيمن الزعارير "أبو ثائر " كلمةتحدث فيها عن هذا الاحتفال الذي يأتي تكريماً وتمجيداً للمعلم الفلسطيني الذي واكب النضال ومر به عبر سنوات الاحتلال محافظاً على هوية وقيم وتراث هذا الشعب، والذي ما زال مخلصا ومؤديا واجبه رغم كل المعيقات والضغوطات السياسية والاقتصادية التي تمر بها دول فلسطين.

كما وأكد الزعارير على دور المعلم الفلسطيني الأساسي في بناء الدولة الفلسطينية، وقال إننا جميعا نقف في مركب الحرية نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وتقدم بالشكر الجزيل لمعلمي المدرسة على تميزهم .

وفي نهاية الحفل قام مجلس أولياء الأمور الموحد لمدارس السموع برفقة مدير المدرسة النائب إبراهيم عجوة "أبو شادي" بتكريم معلمي المدرسة في أجواء احتفالية وتفاعلية من طلبة المدرسة .بالصور ذكور السموع الأساسية تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني.