الشيخ الوحيدي: خطاب الرئيس بالقمة الإسلامية وضع النقاط على الحروف

الشيخ الوحيدي: خطاب الرئيس بالقمة الإسلامية وضع النقاط على الحروف
رام الله - دنيا الوطن
صرح شيخ ومختار عموم عشيرة "الوحيدي" في فلسطين العميد ركن / جمال حسن الوحيدي "ابو اياد" بأن خطاب الرئيس ابو مازن في القمة الإسلامية أمس منسجما مع التوجهات الوطنية، حيث شدد على الثوابت الوطنية دون لبس او غموض. ووضع مداميك مرحلة جديدة من النضال الوطني، وشكل بما حمله من محددات ومضامين سياسية عن توجه القيادة إلى إزالة كل ما شاب المرحلة الماضية من تعثر وإرباك.

ورد الرئيس عباس على كل التقولات والتساؤلات، التي تدور في الشارع الفلسطيني والعربي والعالمي، وحمل معول السلام مجددا، ولكن بإسلوب وطريقة نوعية جديدة، وفتح أبواب السيناريوهات كلها للدفاع عن حقوق ومصالح الشعب العربي الفلسطيني.

وأضاف"الوحيدي" بأن خطاب الرئيس عباس كان شاملا وقويا ومنسجما مع نبض الشارع الفلسطيني. ولم يهادن، ولم يساوم نهائيا على الثوابت الوطنية. كان واضحا وشجاعا، كما في كل محطة من محطات النضال الوطني. ولترجمة ذلك تستدعي الضرورة لدعوة عاجلة للمجلس المركزي لإشتقاق برنامج سياسي جديد يبلور تلك المحددات في إطاره، وإستنهاض الحالة الوطنية من خلال مواصلة النضال الشعبي الذي يعم الأرض الفلسطينية.  

وتابع "الوحيدي" بأننا مع فخامة الأخ الرئيس ابو مازن في كل توجهاته قلباً وقالباً، نحن معه وبه سائرون ونرفع جميعاً شعار الوحدة الوطنية في ظل الشرعية الوطنية الفلسطينية.

 ومما هو جدير بالذكر أن عشيرة "الوحيدي" في فلسطين تُعد من احد أكبر وأقدم العشائر الفلسطينية وألأوسع انتشاراً في كل فلسطين حيث تتواجد بكثافة في غالبية مدن  وقرى ومخيمات فلسطين في المحافظات الشمالية والجنوبية وداخل الخط الاخضر، وتتمتع بنفوذ واسع على مستوى الشارع الفلسطيني والعربي، و تتواجد كذلك بكثافة في كل من الاردن ومصر والوطن العربي  والشتات.