مركز دنيا يشارك في صالون مخصص لمكافحة سرطان الثدي

رام الله - دنيا الوطن
شارك دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العملالصحي كضيف شرف على جمعية الأمل لمحاربة السرطان الجزائرية ولعدة أيام ومثل المركزفي هذه المشاركة مديرته الدكتورة نفوز المسلماني.

وتناولت أعمال الصالون الذي نظمته الجمعية الجزائرية العديد منالفعاليات والنشاطات والنقاشات حول الخبرات والتجارب في مجال التوعية بأهمية الكشفالمبكر عن سرطان الثدي من منطلق شمولي حيث قدمت المسلماتي تجربة المركز في هذاالمجال وتطرقت لواقع هذا المرض في فلسطين، وكان شارك في أعمال الصالون تخصصاتمتعددة ذات صلة بسرطان الثدي كأخصائيي الأشعة والأورام وجراحة الأورام والعلاجالطبيعي والتغذية والدعم النفسي والطب العام.

وتضمن كذلك إجراء فحوصات للنساء اللاتي تواجدن في الصالون وفي نهايةأعمال اللقاء جرى تكريم فلسطين من قبل الجهات المنظمة ممثلة بمركز دنيا. حيث شكرتالمسلماني الجزائر وشعبها على هذه اللفتة مؤكدة على عمق آواصر العلاقات التي تربطالشعبين الفلسطيني والجزائري ومتانتها مستذكرةً شهداء الجزائر ومواقف الجزائرالتاريخية المساندة لفلسطين وشعبها وفي كافة المجالات مشيرةً إلى شعار الجزائريينالدائم والذي يحمله كل شخص جزائري في ضميره ووجدانه "مع فلسطين ظالمةً أومظلومة". ونقلت مديرة دنيا تحيات الشعب الفلسطيني لشقيقه الجزائري.