ندوة تبحث دور اليسار الفلسطيني بذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية

ندوة تبحث دور اليسار الفلسطيني بذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شبكة صامدون في مدينة نيويورك ندوة سياسية في ذكرى الانطلاقة الخمسين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حيث عرضت كلمة مسجلة خاصة بالمناسبة للمناضلة الفلسطينية الرفيقة ليلى خالد عضو المكتب السياسي وبمشاركة تفاعلية ومباشرة مع الرفيق خالد بركات منسق حملة التضامن الدولية مع القائد أحمد سعدات.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يجري فيها تنظيم فعالية بمناسبة وطنية فلسطينية تتصل بالجبهة الشعبية منذ سنوات عدة حيث شاركت فيها قوى يسارية صديقة.الندوة السياسية التي عقدت في مركز العمل الدولي بنيويورك كانت أيضاً برعاية حزب العمال الأمريكي ومشاركة منظمة  درب الحرية الاشتراكية.

واعتبر الرفيق خالد بركات أن تنظيم فعاليات الانطلاقة من قبل أنصار وأصدقاء الجبهة الشعبية في عواصم أوروبية ومدن عدة في الولايات المتحدة وبريطانيا يشجع العديد من القوى اليسارية والصديقة على كسر حاجز الصمت والمطالبة برفع اسم الجبهة عن ما يُسمى قوائم الارهاب سيئة الصيت، كما أنه يفرض الجبهة كحقيقة وأمر واقع بغض النظر عن قوانينهم العنصرية التي تستهدف المقاومة وشرعيتها.

الجدير ذكره أن الحركة الصهيونية في بريطانيا وإيطاليا والمانيا والولايات المتحدة وغيرها شنت حملة مسعورة لا تزال مستمرة على نشاط  قوى المقاومة الفلسطينية وبخاصة نشاط انصار وأصدقاء الجبهة الشعبية.

التعليقات