فارس العرب توزع بطانيات شتوية

فارس العرب توزع بطانيات شتوية
رام الله - دنيا الوطن
شرعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتوزيع بطانيات شتوية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة بدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية في دبي وذلك ضمن مبادرات محمد بن راشد العالمية فيعام الخير 2017 .

ويهدف هذا المشروع إلى تحسين الظروف المعيشية التي تعانيها الأسر الفقيرة فيفصل الشتاء ، حيث يأتي هذا التدخل ضمن الأعمال الانسانية والموسمية التي تقدمها المؤسسة بدعم متواصل من مؤسسة محمد بن راشد.

وأكد السيد / طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب وممثل مؤسسة محمد بن راشد أن الهدف الأساسي من هذه المشاريع المساهمة في توفير كافة إحتياجات الأسر الفقيرة في قطاع غزة وتعزيز صمودهم والتخفيف عنهم في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية التي يعانيها القطاع منذ سنوات بسبب الحصار الخانق .
وشدد البنا على أن المؤسسة تعمل بكل طاقتها وطواقمها لخدمة هذه الفئات المهمشة عبر توفير لوازم الشتاء من بطانيات وملابس وكذلك الوصول لكافة محافظات قطاع غزة مؤكدا أن مشروع التدفئة الذي خصصته مؤسسة محمد بن راشد لفلسطين خاصة في
قطاع غزة ينقسم الى مرحلتين الأولى توزيع البطانيات والتي سيلحقها مرحلة ثانية خلال الأيام القادمة , موجها شكره لمؤسسة محمد بن راشد على دعمهم المتواصل والانساني لقطاع غزة .