10 طرُق للاستمتاع بـ"الذهب الأحمر"

10 طرُق للاستمتاع بـ"الذهب الأحمر"
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
هل أنت من عشاق الفراولة؟ هل فكرت يوماً أن هناك العديد من الطرق لأكل الفراولة وأنت لا تعرفها؟ هل تعتقد أنك جربت جميع طرق أكل الفراولة؟ وما هي أكثر طريقة مميزة تحت أن تأكل بها الفراولة؟

مجرد ذكر فاكهة الفراولة أو "الذهب الأحمر"، يخطر في بالنا تلك الفاكهة الحمراء ذات الحجم الصغير المميزة بطعمها اللذيذ، المكسوة بنقاط ذهبية، وهي من الفواكه الأكثر شعبية والمحببة لدى الكثير من الناس.

العديد منا يفضل تناول الفراولة بعد غسلها دون أن أي إضافات، فقط الفراولة، لكن مع تنوع طريقة تناولها، وبعد تجربة هذه الطرق يصبح للفراولة مذاق آخر.

فما هي طرق تناولها؟ تعرفوا عليها كما نشرت "غزة أون لاين":

الفراولة بالشكولاتة

هذه الطريقة محببة لعشاق الشكولاتة، تغمس الفراولة بالشكولاتة مثل شكولاتة النوتيلا أو غيرها من الأنواع التي ترغبها.

الفراولة مع الكريمة

وفي هذه الطريقة نقوم بعمل الكريمة، ثم نضعها بكاسة، وتقطع الفراولة ثم نضيف الكريمة إليها ونزينها بالفراولة وتأكل مثلجة، وإضافة إلى كونها سهلة ولذيذة يمكننا تقديمها للضيوف.

الفراولة بالجلي

ويمكن في هذه الطريقة أن تقطع الفراولة، وتضع القطع مع الجلي أثناء سكبه وهو ساخن، من ثم تضع الجلي في الثلاجة، وبعد التجميد، يمكن أن تزينه أيضاً بقطعٍ أخرى من الفراولة وتتناوله بارداً.

أو تحضر كيكة وتضع عليها قطع الفراولة ومن ثم الجلي،وتأكلها باردة.



الفراولة مع السكر

تقطع الفراولة وتضع رشة من السكرة لتعطي طعم أكثر حلاوة، وتأكل بالشوكة.

الفراولة مع الفواكه

حيث يتم تقطيع مجموعة منوعة من الفواكه “حسب الرغبة”، يكون من ضمنها قطع الفواكة المقطعة شديدة الاحمرار، ويمكن تقديمها كطبق لضيوفك.

الفراولة والعصير

الكثير منا يحب المشروبات الباردة وخاصة في فصل الصيف، فيمكنك عصر الفراولة وحدها، أو مع الحليب والموز، أو مع البرتقال وتشرب مثلجة.

الفراولة مع الكيك

لتضيفي لطبق الكيك شكل مميز وطعم لذيذ يمكنك إضافة الكريمة وتزينها بقطع من الفراولة.

الفراولة مع القشطة

تضع البسكويت ومن ثم قطع الفراولة وفوقها القشطة، ومرة أخرى نضع طبقة أخرى من قطع الفراولة، ويمكن تزيين الطبق بالقليل من الفلستق الحلبي المطحون.

مربى الفراولة

وفي هذه  الطريقة يتم طهي الفراولة بالسكر حتى الذوبان، وتأكل في كل صباح مع فطور خفيف، أو يمكن تزين الكيك فيه ويأكل مع الشاي.

الفراولة والآيس كريم

تعتبر الفراولة من أشهى أطعم الآيس كريم، خاصة في فصل الصيف ذات الحرارة المرتفعة، ويمكن أن يتم خلط آيس كريم الفراولة على الخلاط مع القليل من الحليب وصوص الفراولة المركز "ميلك شيك"، من ثم تستمتع بشربه.

التعليقات