الحريري: سأكشف المزيد عن أزمتي الاخيرة

الحريري: سأكشف المزيد عن أزمتي الاخيرة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أنه سيكشف الكثير من الأمور عن أزمته الأخيرة التي مر بها، منوهاً إلى أن أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك) الروسية.

وقال الحريري خلال استقباله، أمس الاثنين، وفوداً وأعضاء من حزبه "حزب المستقبل": "لقد مررنا بأزمة صعبة، هناك من أراد أن يستغل علاقاتنا المميزة مع المملكة العربية السعودية، للإساءة لي شخصيا، هناك أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر"، وذلك وفقاً للصحف اللبنانية.

وأضاف: "سأتعامل مع هذه الحالات، كل حالة على انفراد، ولكني بالطبع لا أحقد على أحد، لأنني على قناعة بأن الوطن بحاجة لكل أبنائه لكي ينهض ويتطور، على كل حال سأسمي الأشياء بأسمائها في برنامج كلام الناس مع مرسال غانم، وسأبق البحصة، وهي بحصة كبيرة بالطبع".

وتابع الحريري: "جميعكم تعرفون من حاول طعننا في الظهر، وهم وحين كانوا يرددون مواقف تحد لحزب الله وسياسة إيران ظاهريا، وجدنا في النهاية أن كل ما أرادوه هو الطعن بسعد الحريري، فهم كانوا يتهجمون مرة على الحزب وعشرين مرة على سعد الحريري، وكانوا يدعون أنهم يستكملون مسيرة رفيق الحريري، كل ذلك كان بمثابة أكبر عملية احتيال علينا جميعا".

ومن المقرر أن يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلسته ظهر الخميس المقبل في قصر بعبدا.

التعليقات