بولينا بوتورينا تطلق أول ألبوم غنائي لها في دبي

بولينا بوتورينا تطلق أول ألبوم غنائي لها في دبي
رام الله - دنيا الوطن
 أطلقت الممثلة والمغنية ومؤلفة الأغاني الروسية اليافعة بولينا بوتورينا ألبومها الغنائي الأول بعنوان "أوشن أوف إموشنز" (Ocean of Emotions) في دبي حيث تعيش. ويضم الألبوم 10 أغانٍ باللغة الانجليزية ألفتها وغنتها الطالبة في مدرسة "رافلز إنترناشيونال" في دبي، والتي تبلغ من العمر 15 عاماً.


ويأتي إطلاق الألبوم تزامناً مع العرض الأول لفيلم هوليوود "ماكسيموم إمباكت" (Maximum Impact)، الذي تؤدي فيه بولينا دوراً رئيسياً. واستخدمت ثلاثة أغاني من الألبوم وهي "هاير ذان ذا سكاي" (Higher Than the Sky)، و"آي وانت تو بي فري" (I Want to Be Free)، و"لايك ثاندر" (Like Thunder) في الموسيقى التصويرية للفيلم.


وقالت بولينا تعليقاً على إطلاق الألبوم: "يستكشف هذا الألبوم فكرة الحب من منظور جديد كلياً، حيث يتمحور المفهوم الأساسي حول هذا الشعور العالمي، سواء كان دافعاً للفرح أو الحزن. ويشعر الناس عند الوقوع في الحب بأن حياتهم صارت أغنى وأقوى، ويصبحون قادرين على فهم ذواتهم والعالم من حولهم بشكل أفضل".

وأضافت قائلةً: "ينقل هذا الألبوم مشاعر وأحاسيس جيل الشباب المعاصر، القريبين من قلبي. وهنا أقول لهم قوموا بما ترغبون به وتطلعوا نحو المستقبل بنظرة متفائلة، فالحياة تحمل لكم الكثير من الإثارة".

وأرادت بولينا أن تقوم بمشروع عالمي يمكن الاستماع إليه وفهم رسالته في مختلف أنحاء العالم. وتأثرت في هذا العمل الفني بانتقالها للعيش في دبي، وتغير محيطها بشكل كامل. وقالت بهذا الصدد: "بدأت الأمور تتحرك بسرعة كبيرة، لندخل في دوامة في الأفكار والمشاعر لا يمكن الوقوف في وجهها أو كبتها. وفي هذه اللحظة تنطلق المشاعر وتولد عملية الإبداع".

ولعبت بولينا في الفيلم دور حفيدة وزير الخارجية باسم بريتاني، والتي يؤدي اختطافها إلى عملية كبرى تتضمن جهازي الاستخبارات الروسية والأمريكية. وأطلق فيلم الحركة الكوميدي المليء بالإثارة، والذي ضم نجوماً أمريكيين وروس، في روسيا في 30 نوفمبر الماضي. وبيعت حقوق الفيلم لأكثر من 30 دولة في أكبر سوق للأفلام الأمريكية.

ومن جهته قال أندريه بارتكوياك مخرج الفيلم، والذي أخرج أيضاً فيلمي "روميو ماست داي" (Romeo Must Die) و"دوم" (DOOM)، أنهم يتحركون قدماً نحو مستقبل مشرق للنجمة اليافعة.

ونشرت أغاني الألبوم على "آي تيونز" و"جوجل بلاي"، وتتضمن كلاً من الأغاني التالية: "ديزاستر إن دسكايز" (Disaster in Disguise)، و"فيكس مي" (Fix Me)، و"سام وان إلس" (Someone Else)، و"تو لايت" (Too Late)، و"لايك ثاندر" (Like Thunder)، و"وات إيفر" (Whatever)، و"ماي بي" (Maybe)، و"هاير ذان ذا سكاي" (Higher Than the Sky)، و"آي وانت تو بي فري" (I Want to Be Free)، و"ويف آفتر ويف" (Wave After Wave).

 

التعليقات