سيرينا ويليامز متحمسة للعودة لعشقها الأول

سيرينا ويليامز متحمسة للعودة لعشقها الأول
سيرينا ويليامز
رام الله - دنيا الوطن
تستعد النجمة الأميركية الشهيرة سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا سابقا، للعودة لملاعب التنس قريبا من بوابة بطولة أستراليا المفتوحة، بعد غياب دام قرابة عام كامل بسبب حملها.

وغابت سيرينا ويليامز عن التنس بعد فوزها بلقب أستراليا المفتوحة والوصول إلى 23 لقبا فرديا بالبطولات الأربع الكبرى، وذلك نظير حملها ولوضع طفلتها الأولى أولمبيا أوهانيان جونيور في سبتمبر الماضي.

نشرت النجمة الأميركية صاحبة الـ36 عاما، صورة على تطبيق إنستجرام لحذاء مميز باللونين الأبيض والذهبي، وعلقت بقولها" أنا متحمسة للغاية"، في إشارة لعودتها القوية لملاعب التنس (عشقها الأول) قريبا، ولاقى ذلك إعجاب الكثيرين من عشاقها ومشجعي الكرة الصفراء في كل مكان.

من جانبه، قال كريج تايلي مدير بطولة أستراليا المفتوحة، بخصوص مشاركة سيرينا ويليامز في المسابقة يناير المقبل: "من المرجح للغاية أن تلعب في ملبورن، ولقد حصلت على تأشيرة دخولها، وهي نشيطة، وليس هناك شك بأنها ستكون جاهزة للمشاركة".

وتستهدف سيرينا ويليامز المتزوجة أليكسيس أوهانيان، أحد مؤسسي موقع ريديت، كسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسترالية، مارجريت كورت، في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى (24 لقبا) مقابل 23 للأمريكية.

يذكر أن هناك لاعبات كثيرات لم يستطعن الفوز ببطولات كبرى بعد غيابهن عن ملاعب التنس للزواج وتكوين أسرة، رغم أن كيم كليسترز حصدت لقب بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2009، في ثالث بطولة تشارك فيها بعد عودتها للبطولات عقب إنجاب طفلتها.

فيديو يتحدث عن سيرينا ويليامز

 

التعليقات