مافعله رجل أعمال بممثلة هندية قاصر على متن الطائرة لا يُصدق

مافعله رجل أعمال بممثلة هندية قاصر على متن الطائرة لا يُصدق
زايرا وسيم (أرشيف)
رام الله - دنيا الوطن
أعلن متحدث باسم الشرطة في مدينة مومباي في الهند أمس الإثنين، القبض على رجل أعمال اشتبه في تحرشه بممثلة قاصر على متن طائرة في رحلة جوية من دلهي إلى مومباي.

وقالت الممثلة زايرا وسيم على إنستغرام إن رجلاً متوسط العمر كان يجلس خلفها استمر في تحريك قدمه صعوداً وهبوطاً على رقبتها بينما كانت شبه نائمة. 

وظهرت الممثلة منزعجة في فيديو نشرته على إنستغرام بعد الهبوط من على متن طائرة شركة "آير فيستارا" للخطوط الجوية يوم السبت.

وقالت وسيم إنها لم تتمكن من التقدم بشكوى على الفور لطاقم الطائرة لأن الطائرة كانت تهبط في ذلك الوقت، ولكنها فعلت ذلك فوراً بعد الهبوط.

وأفاد المتحدث باسم شرطة مومباي بأن آير فيستارا تعاونت مع المحققين لتحديد هوية الرجل، والقبض عليه أمس الأحد.

وأصدرت آير فيستارا بياناً أبدت فيه أسفها على "التجربة السيئة التي تعرضت لها الآنسة زايرا وسيم على متن طائرتنا"، وقالت إنها قدمت تفاصيل الحادث للإدارة العامة للطيران المدني وللشرطة.

وذكرت الشرطة أن الرجل اتهم بالتحرش الجنسي بموجب قانون العقوبات الهندي وقانون حماية الأطفال، مضيفةً أن التحقيقات جارية وأن الرجل سوف يمثل أمام القضاء اليوم الاثنين.

يشار إلى أن وسيم أدت دوراً في فيلم "دانغال" الشهير الحائز على جوائز سينمائية في العام الماضي، والذي يدور حول مصارعات قاصرات.

وحصلت الممثلة الصاعدة على جائزة الطفل الوطنية عن فئة "الانجاز الاستثنائي" الشهر الماضي.

وبدأ المزيد من النساء في الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت عن تجاربهن مع التحرش الجنسي خلال الشهور الأخيرة، خاصةً بعد إطلاق حملة لتشجيع ضحايا التحرش على عرض التجارب تحت هاشتاغ "مي تو" (أنا أيضاً).

 


التعليقات