عاجل

  • (الجزيرة): الشرطة الإسرائيلية تعتقل متظاهرين شاركا في مظاهرة تل أبيب المطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى

  • (الجزيرة): عشرات المتظاهرين يغلقون شارع أيالون في تل أبيب

غنام والشنطي يسلمان اللواء العبد ابراهيم دعماً مالياً لرفع قدرات الدفاع المدني

غنام والشنطي يسلمان اللواء العبد ابراهيم دعماً مالياً لرفع قدرات الدفاع المدني
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام والرئيس التنفيذي لمجموعة ترست العالمية للتأمين في فلسطين، أنور الشنطي، مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني سيادة اللواء العبد إبراهيم خليل دعماً مالياً قدره (130 الف شيقل)، وذلك كمساهمة مجتمعية مقدمة من المجموعة لرفع قدرات جهاز الدفاع المدني .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر المحافظة اليوم الاثنين بحضور عدد من مدراء الدوائر والضباط في جهاز الدفاع المدني، والمدير التنفيذي لمجموعة عابدين الصناعية التجارية محمد عابدين.

وأكدت غنام على أن التكامل بين مكونات شعبنا ومؤسساته والقطاع الخاص مفخرة لنا جميعاً، مؤكدة اعتزازها بمجموعة "ترست" العالمية وبصماتها المتميزة والمتعددة في مساندة أبناء شعبنا ومؤسساته المختلفة بالشراكة مع المحافظة.

وأشادت غنام بالدفاع المدني والدور الإنساني الذي يقوم به الجهاز من خلال ما أُنيط به من واجبات عديدة تصب في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن وممتلكاتهم وصون المقدرات الوطنية من شتى المخاطر من خلال ما يقدمه من خدمات في مجال الإطفاء والإنقاذ والإشراف الوقائي.

بدوره، شكر اللواء العبد المحافظ غنام على تنسيقها للجهود وبناء الشراكات المختلفة، بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة لمواطنينا، معبراً عن امتنانه لمجموعة "ترست" ولعطائها المتميز الذي سيسهم في رفع قدرات الدفاع المدني وتعديل بعض معدات الإطفاء والإنقاذ.

وأكد، العبد على أن القطاع الخاص ركيزة أساسية من ركائز بناء مؤسساتنا الوطنية، مؤكداً على أن الدفاع المدني يواصل ضمن خطة ممنهجة تطوير قدراته ما ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني.

من جانبه، أكد الشنطي أن هذه المساهمة من مجموعة "ترست" العالمية تأتي ضمن رؤيتها الاستراتيجية لدعم مؤسسات الشعب الفلسطيني، وفي إطار العلاقة الإستراتيجية مع محافظة رام الله والبيرة، مشيراً الى أن المجموعة تقوم بواجبها الوطني والاجتماعي تجاه شرائح المجتمع المختلفة عملاً بثقافة التعاضد والمسؤولية المجتمعية.