فيديو: إعلامي خليجي: ما حدث مع "علا الفارس" وقاحة وقذارة

فيديو: إعلامي خليجي: ما حدث مع "علا الفارس" وقاحة وقذارة
الإعلامية علا الفارس
رام الله - دنيا الوطن
دافع إعلامي خليجي، على الإعلامية الأردنية (ذات الأصول الفلسطينية) علا الفارس، مؤكدًا أنها قالت رأيها في قضية عربية، وليس مبررًا ما اتخذته شبكة قنوات (MBC) بحقها عندما أوقفتها عن العمل.

وقال الإعلامي الخليجي: علا الفارس لم تتجاوز بحق أحد.. هي فقط قالت رأيها باحترام، بل قالت الحقيقة، متابعًا: عيب أن يتم ايقافها.. ما عندكم نظر، لماذا نحن في الخليج لو اختلف أحد الأشخاص معنا في الرأي نعايره، هو عمل واجتهد عندنا وأخذ حقه، الحق ليس منة من أحد، وهذا يسمى أجر مقابل عمل، وليس تحميل جمايل.

وتساءل: لماذا هذه النظرة الدونية للآخرين؟.. جاليات عربية كثيرة تعيش في أوروبا، لماذا لا يحملونا جمايل رغم أنهم يوفرون لنا السكن والصحة والتعليم والراتب.. دعونا أن نكون متواضعين، فالذي يحدث قذارة ووقاحة، على حد تعبيره.

يشار إلى أن مجموعة (MBC) اتخذت الخميس الماضي، قرارًا بإيقاف المذيعة علا الفارس على خلفية تغريده نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، بدعوى إساءتها للشعب السعودي.

وكتبت علا في تغريدتها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا هلا بالخميس".

شاهد ما قاله الإعلامي الخليجي عن علا الفارس

 

تغريدة علا الفارس

التعليقات