القوى الديمقراطية والإسلامية تدعو للتصعيد في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
عقدت القوى الديمقراطية والإسلامية اجتماعاً طارئاً في مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من أجل اقرار سلسلة من الفعاليات النضالية والتصعيدية ضد الاحتلال الصهيوني ودعا المجتمعون شعبنا الفلسطيني الى الالتفاف حول خيار المقاومة بكافة اشكالها وتصعيد الخطوات النضالية ضد الاحتلال  خاصة بعد تعثر خيار المفاوضات ألعقيمة.

أضافت القوى انه في ظل الخطوة الاجرامية التي اتخذها الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني فانه ان الاوان للقيادة الفلسطينية الخلاص من الوهم بنزاهة الراعي الامريكي للمفاوضات المنحاز كلياً للاحتلال.

ودعا الحضور القيادة الفلسطينية الى الغاء اتفاق اوسلو وتوابعه وقف التنسيق الامني مع الاحتلال ومقاطعة الامريكان كلياً وعدم التخوف من التهديدات الامريكية وعجرفتها وقرر الحضور القيام بسلسة من الانشطة الفعاليات التصعيدية في محافظة سلفيت ضد الاحتلال وقرار الرئيس الأمريكي والعمل على احباط القرار الامريكي وإلغاءه تحت الضغط الشعبي العارم .

ووجه الحضورتهنئتهم الحارة للرفاق في الجبهه الشعبيه والاخوة في حركة حماس بمناسبة انطلاقتهم المجيدة.و تقديرهم لكافة الدول الحرة وشعوبها التي ثارت ضد امريكيا وعبرت عن تضامنها الكبير مع الشعب الفلسطيني.